محافظ الجيزة يمهل "النظافة" 7 أيام لرفع قمامة إمبابة

السبت، 20 أغسطس 2011 03:09 م
محافظ الجيزة يمهل "النظافة" 7 أيام لرفع قمامة إمبابة  جمع القمامة
كتب علام عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حدد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة 7 أيام فقط للانتهاء من رفع القمامة المتراكمة بمنطقة إمبابة وحى شمال الجيزة.

وكشف المحافظ اليوم خلال الجولة المفاجئة التى قام بها بحى شمال الجيزة أمس عن أن حجم القمامة التى يتم رفعها يوميا بالمناطق التابعة للحى تصل إلى 400 طن يوميا.

وكلف المحافظ اللواء حافظ فكرى رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالاتفاق مع المقاولين المتعاقدين مع الهيئة لمعاونتها فى هذه الحملة المكثفة طبقا لعدد النقلات التى سوف يقومون برفعها.

جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة التى قام بها المحافظ بحى شمال الجيزة للاطمئنان على أحوال النظافة العامة، يرافقه اللواء محمود عشماوى نائب المحافظ والسيد جمال الريس رئيس الحى حيث تجول المحافظ بشوارع الوحدة والقومية العربية والبوهى والأقصر.

واستمع المحافظ إلى شكاوى المواطنين حيث أدار حوارا مفتوحا معهم استغرق 90 دقيقة مؤكدا لهم أن حى شمال ومنطقة إمبابة خاصة تحظى باهتمام شخصى منه مشيراً إلى أن جولاته لن تتوقف على منطقة بعينها، وإنما سوف تشمل كافة مناطق وأحياء المحافظة.
وأوضح المحافظ أنه نظراً للكثافة السكانية العالية بحى شمال فإنه يحتاج إلى جهود مضاعفة حيث يتم يوميا رفع 400 طن قمامة من حى شمال فقط.

كما كلف المحافظ رئيس حى شمال الجيزة بوضع شارع الأقصر ضمن خطة الحى للرصف وذلك بعد الانتهاء من توصيل الغاز الطبيعى الذى ينفذ حاليا بمناطق حى شمال الجيزة والعديد من المناطق بباقى أحياء المحافظة.

وخلال الجولة تفقد المحافظ جراج الهيئة العامة للنظافة والتجميل للاطمئنان على خطة المحافظة التى تنفذ حاليا فى إصلاح المعدات والسيارات المعطلة بالهيئة للاستفادة منها فى رفع مستوى النظافة وقد شملت المعدات عدد 5 تشمل 2 لودر وقلاب وسيارة كنس وكلارك حيث تم عمل عمرات لها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة