"اتحاد المستثمرين" يجتمع لبحث استقالة أبو النجا بعد مشادته مع فريد خميس

السبت، 20 أغسطس 2011 08:51 ص
"اتحاد المستثمرين" يجتمع لبحث استقالة أبو النجا بعد مشادته مع فريد خميس رجل الأعمال محمد فريد خميس
كتب مدحت عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين اجتماع مجلس الإدارة برئاسة محمد فريد خميس بعد عيد الفطر، ومن المقرر أن يضم جدول أعمال الاجتماع مناقشة الاستقالة المقدمة من المهندس أبو العلا أبو النجا من عضوية مجلس الإدارة.

وقال أبو العلا أبو النجا فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إنه تقدم باستقالة رسمية إلى الدكتور محرم هلال، رئيس المكتب التنفيذى للاتحاد قبل أيام، وينتظر قرار مجلس إدارة الاتحاد بعد اجتماعه المقبل.

وأضاف أبو العلا أنه قدم استقالته ليضع مجلس إدارة الاتحاد أمام مسئوليته فى الحفاظ على أعضائه، واحترام رغبته فى الاستقالة بعد المشادة الكلامية التى دارت بينه وبين محمد فريد خميس رئيس الاتحاد قبل استقبال الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء إلى المنطقة الصناعية بالعاشر من رمضان.

وأشار أبو النجا، إلى أنه تلقى اتصالات كثيرة من أعضاء بمجلس الإدارة لإثنائه عن قرار الاستقالة خاصة أنه أحد أبرز مؤسسى الاتحاد، إلا أنه رفض الاستجابة لها.

يذكر أن المهندس أبو العلا أبو النجا، نائب رئيس جمعية مستثمرى العاشر من رمضان كان قد أعلن عزمه تقديم استقالته من الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، على خلفية مشادة كلامية دارت بينه وبين محمد فريد خميس رئيس الاتحاد حول بعض الأمور التنظيمية أثناء الاستعداد لاستقبال عصام شرف رئيس الوزراء، خرج على إثرها أبو النجا من مقر جمعية المستثمرين غاضبا ولم يحضر لقاء المستثمرين مع رئيس الوزراء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة