التحقيق فى اتهام "الجبلى" بتحويل مستشفى لدار ضيافة

الأربعاء، 17 أغسطس 2011 01:27 م
التحقيق فى اتهام "الجبلى" بتحويل مستشفى لدار ضيافة الدكتور حاتم الجبلى وزير الصحة الأسبق
كتب أحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يباشر المكتب الفنى للنائب العام، فحص البلاغ المقدم من صالح محمد حسب الله المحامى ضد كل من الدكتور حاتم الجبلى وزير الصحة السابق واللواء مجدى أيوب، محافظ قنا الأسبق، لاتهامهما بإهدار المال العام، وتحويل مستشفى جراجوس بمحافظة قنا لدار ضيافة، تمهيداً لإحالته للتحقيق من قبل النيابة المختصة.

وبحسب البلاغ رقم 8675 لسنة2011 بلاغات النائب العام، أن الدولة أنشأت مستشفى متكامل بقرية جراجوس التابعة لمركز قوص بمحافظة قنا، وتم تجهيزها بالأجهزة الطبية اللازمة لاستقبال المرضى فى جميع التخصصات بتكلفة باهظة من أموال وزارة الصحة والدولة، إلا أن هذه المستشفى لم تقم بالدور المنوط لها فعله ولم تقدم أى خدمات أو رعاية طبية تذكر، لأنها لا يوجد بها غير طبيب واحد فقط هو طبيب الأسنان.

وأشار إلى أنه منذ 3 سنوات تم ترميم المستشفى التى لا يوجد بها إلا طبيب واحد بمبلغ 300 ألف جنيه، وصدر قرار بإخلاء المستشفى ونقل الأجهزة الطبية إلى مستشفى آخر، بحجة عمل صيانة، وحتى الآن لم تجر أى عمليات صيانة، ليتحول إلى دار ضيافة للمدرسين المغتربين بالمخالفة للقانون.

وطالب فى نهاية بلاغه بالتحقيق الفورى فى الواقعة ومحاسبة المسئولين عن إهدار المال العام، وعودة تشغيل المستشفى بشكل فعلى لخدمة أبناء المركز.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

على الكومى

الجبلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة