القبض على عاطل قاد السطو المسلح على شركة صرافة بأكتوبر

الأربعاء، 17 أغسطس 2011 12:26 م
القبض على عاطل قاد السطو المسلح على شركة صرافة بأكتوبر صورة أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت أجهزة المباحث بالجيزة من القبض على مسجل خطر قاد عصابة مسلحة للسطو على إحدى شركات الصرافة بالحى السادس فى مدينة أكتوبر وتمكنوا من سرقة 800 ألف جنيه وقت السحور بعد ضرب الخفير المكلف بالحراسة بالضرب وتوثيقه بالحبال، وأرشد المتهم عن المسروقات.

كان اللواء عابدين يوسف، مدير أمن الجيزة، تلقى إخطارًا من العميد خالد أبو الفتوح، مأمور قسم شرطة أول أكتوبر، يفيد قيام مجهولين بالسطو المسلح على شركة صرافة وسرقوا منها 800 ألف جنيه منها.

وأفادت تحريات رجال المباحث أن 5 ملثمين يحملون أسلحة نارية بينها بنادق آلية تسللوا ليلا إلى شركة الصرافة واقتحموا محلا ملاصقا لها، ثم حفروا جدران الحائط لمدة ساعتين متواصلين حتى تمكنوا من خلال إحداث ثقب فى الجدران مكنهم من الدخول إلى شركة الصرافة.

وأضافت التحريات أن المتهمين كسروا الخزينة وسرقوا 800 ألف جنيه كانت موجودة داخلها، وأثناء محاولاتهم الهرب شعر الخفير المخصص بحراسة الشركة بهم، وعندما حاول ملاحقتهم تعدوا عليه بالضرب ثم أوثقوه بالحبال ولاذوا بالهرب.

واعترف المتهم بارتكابه للحادث بالاشتراك مع 4 آخرين، وبإحالته للنيابة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات واستعجلت تحريات المباحث حول المتهمين الهاربين وسرعة إلقاء القبض عليهم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة