"المصريين الأحرار" يقتحم حلوان من الباب العمالى

الأربعاء، 17 أغسطس 2011 12:25 ص
"المصريين الأحرار" يقتحم حلوان من الباب العمالى جانب من الافتتاح
كتب عز النوبى وهانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح حزب المصريين الأحرار، مساء أمس الثلاثاء، مقرًا جديدًا للحزب بحلون، عقب حفل إفطار جماعى شارك فيه عدد كبير من العمال والأعضاء المؤسسين للحزب.

وأكد محمد سامى - منسق القاهرة الكبرى لحزب المصريين الأحرار- أنه سيتم التنسيق مع كافة الأحزاب والقوى السياسية بحلوان والائتلافات الشعبية على منصة واحدة، وسنبدأ بتسكين لجان تسويقية وانتخابية فى الفترة القادمة بحلوان، مشيرا إلى أنهم كحزب يعملون كآلية ضغط على الحكومة لرجوع مستحقات العمال، لأن حلوان تعتبر رافدا هاما للحركة العمالية المصرية، لذا وضعنا مشاكلهم على أولى اهتماماتنا، كعمال أسمنت حلوان وأسمنت طره والذين شارك منهم عدد فى المؤتمر لعرض مشاكل العمال وعودة مستحقاتهم.

وأضاف الحاج "على خليفة" أحد الأعضاء: لابد على أى حزب سياسى يظهر على الساحة أن يولى اهتماما بالبسطاء لمعرفة مشاكلهم، ويكون صادقًا فى أعماله، لا أن يولى اهتمامه فقط بالطبقات الغنية والمثقفة.

من جانبه، أوضح "خالد الجمصى" رئيس أمانة الحزب بحلوان لـ"اليوم السابع"، أن الحزب يسعى خلال الفترة القادمة إلى نشر الوعى والثقافة بين أهالى حلوان، خصوصًا أنه بعد الثورة ظهرت مصطلحات يصعب على رجل الشارع، فهمها لذلك نريده أن يفهمها، ولا يرددها فقط، دون أن يعرف معناها، كما نسعى لخدمة أهالى حلوان وحل المشاكل اليومية التى تواجههم.

وتم خلال مؤتمر عرض فيه فيلم تسجيلى عن حى حلوان تحت عنوان "حلوان أرض الملوك"، بهدف التعريف بحلوان وأهم مشاكلها، كما تم فتح المناقشة خلال المؤتمر حول خطط عمل وآليات الحزب فى الفترة القادمة والوقوف على أهم متطلبات أهالى الحى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة