ضبط بلطجية ومسجلين وتجار مخدرات فى حملة أمنية بالقليوبية

الثلاثاء، 16 أغسطس 2011 03:03 م
ضبط بلطجية ومسجلين وتجار مخدرات فى حملة أمنية بالقليوبية اللواء أحمد الناغى مدير أمن القليوبية
القليوبية - حسن عفيفى وخالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مدرية أمن القليوبية من ضبط عدد كبير من الخارجين على القانون فى إطار الحملات اليومية التى تشنها على البؤر الإجرامية بالأقسام المختلفة، حيث تم تنظيم حملة مكبرة بناء على تعليمات اللواء أحمد الناغى، مدير الأمن، شارك فيها ضباط إدارة البحث الجنائى وشرطة التموين، وبمشاركة القوات المسلحة.

وتمكن ضباط مباحث قسم أول شبرا الخيمة من ضبط محمد جلال محمد السيد (34 سنة) عاطل، مقيم بمنشية الحرية، وهارب فى الأحداث الأخيرة من سجن قسم أول شبرا الخيمة على ذمة القضية رقم 3467 جنايات قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2011 (مخدرات)، وسعيد سيد سيد محمد (22 سنة) عاطل، وبحوزته سلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار.

كما تمكن ضباط مباحث قسم ثان شبرا الخيمة من ضبط سعيد محمد شافعى عبد العزيز وشهرته "السيد شافعى" (32 سنة) عاطل، وسابق اتهامه فى 6 قضايا (سلاح ومشاجرات) آخرهم القضية رقم 9053 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2006 (سلاح)، وكان بحوزته وقت الضبط سلاح نارى فرد خرطوش و3 طلقات من ذات العيار.

كما تمكن ضباط مباحث إدارة تأمين الطرق والمنافذ من ضبط السيارة (412 ص ر أ) ماركة متسوبيشى لانسر قيادة أحمد محمد إبراهيم محمد عاطل، وبحوزته 3 قطع من مخدر الحشيش تزن حوالى 70 جراما، ومبلغ مالى 2700 جنيه.

كما تمكن ضباط مباحث قسم العبور من ضبط كريم على محمد عيسى وشهرته (كريم بشلة) عاطل، ومسجل شقى خطر سرقات، وسبق اتهامه فى 20 قضية (سرقة ومخدرات وسلاح)، آخرها القضية رقم 1116 جنايات قسم العبور لسنة 2005م (مخدرات)، وبحوزته 22 قرصا مخدرا.

كما تمكن ضباط مباحث مركز الخانكة من ضبط كل من حسن محمد محمود مدبولى (34 سنة)، عاطل السابق اتهامه فى القضية رقم 1662 جنايات المطرية لسنة 1998 م (مخدرات)، ورضا سيد جمعة (30 سنة) عاطل، وبحوزتهما كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 1 كيلو جرام.

كما تمكن ضباط مباحث مركز شبين القناطر من ضبط كل من أحمد محمد حماد محمد (24 سنة) قهوجى، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 500 جرام، ومحمود محمد حسن مصطفى (44 سنة) عاطل، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 20 جراما، وحسن رضا عبد الرحيم مصطفى (25 سنة) عاطل، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 20 جراما.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة