تعرض دورية أمنية لإطلاق نار على الطريق الدائرى بالقليوبية

الثلاثاء، 16 أغسطس 2011 12:05 م
تعرض دورية أمنية لإطلاق نار على الطريق الدائرى بالقليوبية صورة ارشيفية
القليوبية - حسن عفيفى وخالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الطريق الدائرى بالقليوبية وقعة مؤسفة، حيث تعرضت الدورية الأمنية المكلفة بتامين الطريق لإطلاق نار كثيف من أسلحة آلية، وتم القبض على أحد المتهمين، وتولت النيابة التحقيق، وتلقى اللواء أحمد الناغى، مدير الأمن، إخطاراً من اللواء محمد القصيرى، مدير المباحث بالوقعة.

وبالتحرى تبين للعميد أسامة عايش، رئيس المباحث، أنه أثناء قيام الخدمة المعينة لتأمين الطريق الدائرى والمكونة من كل من الملازم أول محمد علاء فاروق، الضابط بإدارة البحث الجنائى، والمعين بخدمة المرور بالطريق الدائرى مستقلا سيارة الشرطة ترافقه قوة نظامية وسرية من إدارة تأمين الطرق، والمنافذ والنقيب إبراهيم عبد الغفار على الضابط بالإدارة العامة للمرور مستقلا سيارة الإدارة والقوة المرافقة، والملازم أول محمود على موسى الضابط بقطاع الأمن المركزى، مستقلا سيارة الشرطة ترافقه مجموعة قتالية مسلحة من قوة القطاع، وسيارة من إدارة شرطة النجدة بكامل طاقمها وعند المرور بالطريق شاهدوا سيارة ماركة ميتسوبيشى لانسر فضى اللون بدون لوحات معدنية يستقلها ثلاثة أشخاص قادمة من مطلع مسطرد إلى اتجاه الجيزة.

وبالاقتراب منها فوجئوا بقيام مستقليها بإطلاق أعيرة نارية تجاههم، فبادلتهم القوات إطلاق الأعيرة النارية، وأثناء ذلك قفز أحدهم من السيارة، بينما لاذ الآخران هاربين بالسيارة فى اتجاه الجيزة تمكنت القوات من ضبط ذلك الشخص ويدعى "عماد. ج. م. ع" (24 سنة) حاصل على ليسانس حقوق وبحوزته بندقية آلية عيار 7,62 ×39 وبداخل خزينتها عدد 30 طلقة من ذات العيار، وتم إخطار النيابة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة