ضبط 7 من حاملى الأسلحة البيضاء فى حملة أمنية بدمياط

الإثنين، 15 أغسطس 2011 01:27 م
ضبط 7 من حاملى الأسلحة البيضاء فى حملة أمنية بدمياط اللواء طارق حماد مدير أمن دمياط
دمياط ـ معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت مديرية أمن دمياط حملة مكبرة برئاسة اللواء سعد الزغبى، نائب المدير، واللواء محمد العزبى، مساعد المدير للأمن العام، وشارك فيها عدد كبير من ضباط مديرية أمن دمياط بإشراف اللواء طارق حماد مدير أمن دمياط استهدفت بعض الخارجين عن القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط "عماد.ط" (سن 30) عاطل ومقيم بدائرة قسم المناخ بورسعيد وبحوزته سلاحا أبيض عبارة عن سنجة وتم تسليمه للقوات المسلحة و"صلاح.أ" (سن 20) صياد ومقيم بناحية الشيخ درغام دائرة مركز دمياط وبحوزته سلاحا أبيض عبارة عن سيف وتم تسليمه للقوات المسلحة.

كما تم ضبط "السيد.أ" (سن 19) منجد ومقيم بناحية باب الحرس دائرة قسم ثان دمياط وبحوزته سلاحا أبيض مطواة قرن غزال.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 75 جنح أ د ط قسم رأس البر لسنة 2011 م.

كما تم ضبط "عبده.م" (سن 23) نجار ومقيم بناحية غيط النصارى دائرة قسم أول دمياط وبحوزته سلاحا أبيض عبارة عن خنجر. تحرر عن ذلك المحضر رقم 74 جنح أ د ط قسم رأس البر لسنة 2011م و"إسماعيل.ص" (سن 39) عاطل ومقيم بدائرة قسم الضواحى بورسعيد وبحوزته سلاحا أبيض عبارة عن سنجة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3154 جنح قسم دمياط الجديدة لسنة 2011، و"سامى.ر" (سن 26) نجار ومقيم بناحية كفر البطيخ دائرة مركز كفر البطيخ وبحوزته سلاحا أبيض عبارة عن مطواة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 41 جنح أ دط مركز كفر البطيخ لسنة 2011م.

و"إبراهيم.أ" (سن 20) عامل ومقيم بناحية ترعة حلاوة دائرة مركز كفر البطيخ وبحوزته سلاحا أبيض عبارة عن مطواة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 40 جنح أ دط مركز كفر البطيخ لسنة 2011 م.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة