عودة أرنولد شوارزينجر بعد اختفائه أربعة أشهر عن العالم

الإثنين، 08 أغسطس 2011 02:02 م
عودة أرنولد شوارزينجر بعد اختفائه أربعة أشهر عن العالم أرنولد شوارزينجر نجم هوليوود العالمى
كتبت رانيا علوى و(أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهر أرنولد شوارزينجر نجم هوليوود العالمى مؤخرا بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، بعد أن قرر الاختفاء عن العالم لمدة أربعة أشهر عقب انفصاله عن النجمة الإعلامية الأمريكية ماريا شيفرز، وأبدى الأمريكيون اهتمامهم الشديد بعودة حاكم ولاية كاليفورنيا السابق من منفاه ، حيث ظهر لمدة عشر دقائق و هو يلقى خطاب أمام مسئولى غرفة تجارة لوس أنجلوس أثناء المؤتمر السنوى.

ولم يتناول خطاب شوارزينجر سوى الجوانب السياسية والاقتصادية للولايات المتحدة الأمريكية، حيث أعرب عن كامل ثقته فى قدرة أمريكا على اجتياز الأزمة الاقتصادية الحالية.

وكان النجم الامريكى قد قرر الاختفاء فى محاولة لجعل العالم لا يتحدث عنه عقب طلاقه من ماريا شيفرز بعد زواج دام 25 عاما بسبب اعترافه بإنجاب طفل من علاقة غير شرعية مع عاملة فى المنزل قبل أكثر من عشر سنوات.

من ناحية أخرى ، فتح شوارزينجر أبواب منزله فى النمسا و هو مسقط رأسه أمام الجماهير يوم السبت الماضى، وذلك بمناسبة عيد ميلاده الـ64.

وكان أرنولد قد قرر تحويل منزله إلى معرض لكى يستطيع جمهوره التعرف من قرب على مشوار حياته فى الفن وكمال الأجسام والسياسة، حيث أصبح بإمكان الجميع الآن مشاهدة منزل نجم أفلام terminator

من جهه أخرى، يستعد أرنولد شوازينجر العودة من جديد إلى الشاشة الفضية من خلال فيلم جديد بعنوان The last stand و الذى يقوم بإخراجه المخرج جى وون كى، ومن تأليف اندرو كنوور و جيفرى ناشمانووف .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة