عامل يشرع فى قتل زوجته ويشعل النيران بالشقة بسبب مصروف البيت بالسلام

الإثنين، 08 أغسطس 2011 10:52 ص
عامل يشرع فى قتل زوجته ويشعل النيران بالشقة بسبب مصروف البيت بالسلام الحادثة نتيجة خلافات زوجية متكررة بين المتهم وزوجته.. صورة أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دفعت الخلافات الزوجية عاملا للشروع فى قتل زوجته وإشعال النار داخل الشقة بمنطقة السلام بسبب الخلاف على مصروف البيت حتى استغاثت الزوجة بالجيران التى قاموا بإنقاذها بعد إطفاء النيران.

كشفت تحقيقات النيابة التى باشرها أحمد على عبد الرحمن وكيل أول نيابة السلام أن المجنى عليها "عزيزة .م" تشاجرت مع زوجها بسبب الخلاف حول مصروف البيت، بعدما طلبت منه نقود لتلبية احتياجاتها والمنزل ورفض إعطاءها النقود الأمر الذى أدى إلى نشوب مشاجرة كلامية بينهما، قام على إثرها المتهم بالتوجه إلى المطبخ وإحضار سكين وطعن بها زوجته بكتفها مما أدى إلى إصابتها بجرح نافذ بالكتف ثم أحضر مادة كيميائية وأشعل النيران بالشقة وفر هاربا.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة السلام إخطارا من مستشفى السلام بوصول "عزيزة .م" مصابة بجرح نافذ بالكتف وحروق متفرقة بأنحاء جسدها وتم إيداعها بالعناية المركزة لتلقيها العلاج.

وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات وبسؤال جيران المجنى عليها وجود خلافات زوجية متكررة بين المتهم وزوجته ويوم الحادث شاهد الجيران المجنى عليها انبعاث دخان شديد من داخل شقة المجنى عليها، كما سمعوا صوت صراخ المجنى عليها الأمر الذى جعلهم يقومون بتحطيم باب الشقة حتى وجدوا المجنى عليها ملقاة على الأرض والنيران تشتعل بالشقة وقاموا بإطفاء الحريق ونقل المجنى عليها للمستشفى لتلقى العلاج تم تحرير المحضر بالواقعة، وتم إحالته إلى نيابة السلام برئاسة معتز صادق وأمانة سر مصطفى عبد الرازق الذى أمر بندب المعمل الجنائى لمعاينة الشقة والاستماع إلى أقوال الشهود وسرعة ضبط وإحضار المتهم والاستماع إلى أقوال المجنى عليها بعد تحسن حالتها الصحية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة