الإمام: التليفزيون المصرى لم يدفع باقى مستحقاتى فانتقلت إلى موجة كوميدى

الأحد، 07 أغسطس 2011 10:32 ص
الإمام: التليفزيون المصرى لم يدفع باقى مستحقاتى فانتقلت إلى موجة كوميدى حسين الإمام
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الفنان حسين الإمام عن سعادته بعرض برنامجه الجديد "ما تيجى أقولك"، خلال شهر رمضان الحالى، على قناة "موجة كوميدى"، لأنه بذل مجهودا كبيرا فيه خلال وقت قصير للغاية.

وأكد الإمام لـ"اليوم السابع" أنه أراد تقديم برنامج كوميدى بسبب احتياج المشاهد لرسم الضحكة على وجهه، فى ظل الأحداث الساخنة التى تشهدها البلاد، مشيرا إلى أن برنامجه "ما تيجى أقولك" استقر على فكرته بعدما اجتمع معه مسئولى قناة موجة كوميدى رغبة منهم فى تقديم برنامج كوميدى فى رمضان الحالى.

وعن ابتعاده عن التليفزيون المصرى منذ فترة قال الإمام: غيابى عن التليفزيون المصرى جاء بسبب المشاكل الكثيرة التى توجد به فى الفترة الحالية، كما أن هناك بعض المشاكل الخاصة بينى وبينهم، ولدى الكثير من المبالغ المالية التى لم أصرفها أو آخذها حتى الآن منذ برنامجى السابق، ولم يقم أحد بحل هذه المشاكل، إضافة إلى أن قناة "موجة كوميدى" مصرية أيضا ولديها جمهور كبير والمشاهد اعتاد أن يتابعها لتقديمها كوميدية هادفة ونظيفة.

واستنكر الإمام الأقاويل الكثيرة التى تشير إلى أن برنامجه مفبرك، والضيوف يعلمون بالمقلب قبل تسجيله، مشيرا إلى أن جميع الحلقات تم تسجيلها على مدار أسبوع بالكامل، حيث كان يتم تسجيل 5 حلقات فى اليوم، فكيف تكون مفبركة!! خاصة أن فبركة الحلقات يجب أن يكون هناك نوع من التمثيل يظهر على وجه الضيف بالاتفاق معه، وهو ما يتطلب إظهار نوع من التمثيل عليهم وقيامهم بطلب تعديل ماكياجهم وقت اللزوم وهذا لم يحدث طوال الحلقات.

وأشار الإمام إلى أن حلقة المطربة "أمينة" كانت مميزة، وأيضا محمد لطفى، والمصارع ممدوح فرج، وميسرة، وإدوارد، وشمس، لأن ردود أفعالهم كانت مضحكة جدا، حيث كانت الكاميرا تصور طوال الوقت من أجل إيضاح ردود أفعال الضيوف كاملة فى المواقف التى يتعرضون لها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة