بالصور.. إضراب العاملين بمستشفى فوه بكفر الشيخ

السبت، 06 أغسطس 2011 10:13 م
بالصور.. إضراب العاملين بمستشفى فوه بكفر الشيخ جانب من الاعتصام
كفر الشيخ ـ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أضرب العاملون بمستشفى فوه بكفر الشيخ اليوم عن العمل، مطالبين بإقالة مدير المستشفى، الذى تقرر إقالته من عمله مرتين حسب تصريحات الأطباء.

وكان العاملون بمستشفى فوه المركزى من أطباء وممرضات وفنيين وإداريين وعمال، قاموا بوقفه احتجاجية أمام مكتب المدير الدكتور حمدى أبو شديدة صباح اليوم، تحول بعدها إلى اعتصام مفتوح وإضراب عن العمل بمعظم أقسام المستشفى، مما دعا المواطنين بالمشاركة فى الوقفة الاحتجاجية لأنهم يعانون من الخدمات المتدنية ومستوى المستشفى مند عودة الدكتور أبو شديدة لعمله كمدير بعد إقالته مرتين– على حد قولهم.

وطالب المحتجون بإقالة المدير وتعيين مدير جديد، قادر على تحقيق مطالبهم المشروعة وحماية المستشفى من البلطجية وتوفير مستلزمات العلاج الأولية وصرف الحوافز المتأخرة لمدة ثلاثة أشهر، كما يناشدون وزير الصحة بتحقيق مطالبهم.

كما قام المحتجون بتحرير مذكرة جماعية بما حدث لوكيلة الوزارة الدكتورة لميس المعداوى حددوا فيها مطالبهم، ووقع عليها كل من الدكتور عبد الناصر جاد والدكتور أحمد بركات عن الأخصائيين، وعن الأطباء المقيمين الدكتور ياسر الخطابى والدكتور أحمد البربرى والدكتور أحمد الدباح، وعن الفنيين ناصر جابر إسماعيل وأحمد ناصر ميلاد وسعيد إبراهيم هواش وأحمد عبد الهادى الدسوقى ووائل السنكرى، وعن العمال محمد سعد عبد العال ورزق شعبان.
















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة