"الفن ميدان" أجواء رمضانية بالوادى الجديد

السبت، 06 أغسطس 2011 03:55 م
"الفن ميدان" أجواء رمضانية بالوادى الجديد صورة أرشيفية
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم ائتلاف الثقافة المستقلة بالوادى الجديد مساء اليوم، احتفالية (الفن ميدان) للمرة الثانية فى أجواء رمضانية بميدان البساتين بالخارجة بمشاركة عدد كبير من المثقفين والفنانين.

وقال مجدى معاذ منسق عام ائتلاف الثقافة العامة بالمحافظة، إن الاحتفالية تتضمن معرضا ميدانيا للكتب بأسعار رمزية، والذى يقوم بتوزيع إصدارات مجانية صادرة عن المجلس الأعلى للثقافة ومرسم للأطفال على رصيف الشارع وعروض فنية ومعارض فنون تشكيلية تتضمن عرض قطع فنية منحوتة من خامات البيئة لفنانين من الوادى الجديد، وورش عمل للتدريب على أعمال النحت على جذوع النخيل والفنون التشكيلية بالصلصال والمشغولات اليدوية من مخلفات البيئة كالنخيل وأمسية ثقافية لأدباء وشعراء المحافظة وتكريم عدد من فنانى الواحات على هامش الاحتفالية.

وأضاف معاذ أن الاحتفالية لاقت دعما كبيرا من مدير عام الثقافة الجماهيرية بالمحافظة والذى قدم العديد من التسهيلات من أجل تفعيل فكرة الفن ميدان وإنجاحها للمرة الثانية بمدينة الخارجة.

يشارك فى الاحتفالية جمعية "أصدقاء السائح" بالوادى الجديد ومتحف إحياء التراث ومتحف مصطفى معاذ المفتوح والبيت الواحاتى ومكتبة مصر العامة وكورال من كنيسة العذراء مريم بالخارجة وعدد كبير من أدباء وشعراء المحافظة لحضور الأمسية الثقافية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة