مصرع وإصابة 18 فى حادث تصادم ببنى سويف

السبت، 06 أغسطس 2011 03:44 م
مصرع وإصابة 18 فى حادث تصادم  ببنى سويف اللواء عطية مزروع مدير أمن بنى سويف
بنى سويف – أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اصطدم أتوبيس نقل عام قادم من محافظة قنا إلى القاهرة أمام قرية جزيرة ابوصالح بسيارة نقل دقهلية كانت تقف على يمين الطريق مما أدى إلى اشتعال النيران به وأسفر الحادث عن مصرع 5 من الركاب بينهم سائق الأتوبيس و3 آخرون، وتم نقلهم إلى مستشفى بنى سويف العام فيما أصيب 13 آخرون ونجا 27 راكبا من الموت.

تبين من تحريات العميد زكريا ابوزينة رئيس المباحث الجنائية بإشراف العميد رضا طبلية مدير المباحث بالمديرية أن الأتوبيس النقل كان قادم من قنا إلى القاهرة ويقل 45 راكبا وأمام قرية جزيرة ابوصالح بمركز ناصر كانت سيارة نقل دقهلية تقف على يمين الطريق بسبب عطل فيها وأثناء وقوفها فوجئ قائد السيارة النقل بالأتوبيس يصطدم بالسيارة من الخلف مما احدث دوى كبير فى المنطقة نتيجة لاحتراق الأتوبيس.

وأسفر الحادث عن مصر ع قائد الأتوبيس عبد الرازق صديق على ومحصل الأتوبيس ناجح محمود عيد 48 سنة و3 جثث مجهولة فيما أصيب 13 آخرون من بينهم 5 مصابين فى حالة خطيرة أحمد شرقاوى أحمد 33 سنة، وأحمد ريان 25 سنة، وعبد الله أحمد عبد القوى 44 سنة، وأحمد عبد الرازق أحمد 25 سنة، وعبد الله شحاتة محمد 28 سنة.
قرر المستشار حمدى فاروق المحامى العام لنيابات بنى سويف انتداب الطب الشرعى لمعرفة أسباب الحادث وسماع أقوال المصابين وتحريات المباحث عن الواقعة.

تلقى اللواء عطية مزروع مدير أمن بنى سويف بلاغا من العميد زكريا أبوزينة رئيس المباحث الجنائية باحتراق أتوبيس نقل قنا رقم 2075 قيادة عبد الرازق صديق على 50 سنة، مقيم نجع حمادى على الطريق الصحراوى الشرقى أمام قرية جزيرة أبوصالح بمركز ناصر ببنى سويف، عندما اصطدم بسيارة نقل الدقهلية رقم 61337 _ 2081 قيادة مصطفى متولى إبراهيم 45 سنة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة