الترسانة فى "ورطة" قبل إقامة الدورة الثلاثية

السبت، 06 أغسطس 2011 02:39 م
الترسانة فى "ورطة" قبل إقامة الدورة الثلاثية ماهر النكلاوى
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعيش نادى الترسانة فى ورطة حقيقية خلال هذه الأيام بعد إصرار مسئولى اتحاد الكرة على خوض فريق الكرة لدورة ثلاثية بجانب المنصورة وأسوان، لاختيار الأفضل للصعود للدورى الممتاز فى الموسم المقبل بعد انتهاء عقود 5 لاعبين بانتهاء الموسم المنقضى، وقاموا بالتوقيع لعدد من الأندية المنافسة وحصلوا مقدم التعاقد، بالإضافة إلى وجود الثلاثى الأفريقى فى بلادهم، ورفض البعض الآخر للعودة للتدريبات قبل انتهاء المدة القانونية المتاحة لهم للراحة وهى أسبوعين.

ماهر النكلاوى، مدير الكرة بالترسانة، أكد لـ"اليوم السابع" أن النادى يشهد حالة من الغليان نظرا لتضارب قرارات اتحاد الكرة غير المسئولة على حد وصفه، نظرا لأنها تأتى دون دراية أو دراسة، فبعد انتهاء الموسم وتسريح اللاعبين ومنحهم راحة عقب موسم طويل وشاق انتهى يوم 30 يوليو الماضى، فوجئنا بقرار الجبلاية يوم 3 أغسطس الجارى بإقامة دورة ثلاثية بين الترسانة والمنصورة وأسوان لصعود أحدهم للدورى.

وأضاف النكلاوى أن هناك 5 لاعبين انتهت عقودهم مع النادى، و5 آخرين لم ينالوا إشادة شاكر عبد الفتاح المدير الفنى للفريق وكنا نفكر فى تسريحهم أو الاستغناء عنهم فكيف نستدعيهم مرة ثانية.

واختتم مدير الكرة بالشواكيش تصريحاته بأنه قام بتقديم مذكرة رسمية إلى اتحاد الكرة لحفظ حق ناديه القانونى فى ضرورة تطبيق المادة "18" وعدم شرعية إقامة الدورة الثلاثية بدون معرفة شروطها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة