اتحاد المستثمرين: زيارة عصام شرف غدا للعاشر تعيد الثقة فى رجال الأعمال

السبت، 06 أغسطس 2011 12:23 ص
اتحاد المستثمرين: زيارة عصام شرف غدا للعاشر تعيد الثقة فى رجال الأعمال صفوان ثابت
كتب مدحت عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكتسب الزيارة المرتقبة للدكتور عصام شرف، رئيس الوزراء، إلى مدينة العاشر من رمضان غدا الأحد، أهمية كبيرة بالنسبة للمستثمرين أعضاء جمعيات المستثمرين، حيث تعتبر هذه الزيارة الأولى من نوعها التى يجريها شرف إلى المناطق الصناعية منذ توليه مهام منصبه فى فبراير الماضى.

وقال الدكتور محرم هلال، رئيس جمعية مستثمرى العاشر من رمضان، إن المطلب الأول من زيارة رئيس الوزراء إلى جمعية المستثمرين هو التأكيد على دور المستثمرين فى الاقتصاد الوطنى، وأن رجال الأعمال ليسوا فاسدين بالكامل، ولكن منهم الصالح والفاسد مثل كافة المهن.

وأضاف هلال فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن هذه الزيارة ستعطى ثقة كبيرة للمستثمرين المصريين، وخاصة رجال الأعمال الشرفاء، والتأكيد على دورهم فى دعم الاقتصاد الوطنى فى زيادة معدلات النمو والتى تعتمد على القطاع الخاص بأكثر من 80%، فصلا عن استيعاب المنضمين الجدد من الخريجين المنضمين لسوق العمل سنويا.

ومن جانبه أكد الدكتور عادل رحومة، عضو مجلس إدارة الاتحاد، أن زيارة عصام شرف ستعكس وجهة نظر الحكومة فى رجال الأعمال والمستثمرين المصريين، خاصة أنها تعتبر أول لقاء صريح يجمع بين رئيس الوزراء ورجال الأعمال المصريين منذ ثورة 25 يناير.

وأضاف رحومة، أن لقاء عصام شرف سيكون بمثابة توجيه رسالة من الحكومة ورجال الأعمال مفادها التأكيد على دعم الحكومة لاستثمارات القطاع الخاص، بما يعود بالنفع على الاقتصاد الوطنى.

يذكر أنه من المقرر أن يشارك فى اللقاء كل من المهندس صفوان ثابت، رئيس جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر، وشريف الجبلى، رئيس جمعية مستثمرى السادات، ومحمد المرشدى رئيس جمعية مستثمرى العبور.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة