شحاتة يفكر فى الإبقاء على الصفتى بالزمالك

الخميس، 04 أغسطس 2011 04:54 م
شحاتة يفكر فى الإبقاء على الصفتى بالزمالك عمرو الصفتى
كتب كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن عمرو الصفتى مدافع الزمالك فى طريقه للبقاء مع الفريق الموسم المقبل، و عدم الرحيل لأى نادى آخر مثلما كان مرتبا له طوال الفترة الماضية، وذلك بعد تمسك حسن شحاتة المدير الفنى للفريق بوجوده ، و رفضه السماح برحيله إلى نادى مصر المقاصة خلال الجلسة التى جمعت مسئولى الناديين أمس للتفاوض بشأن مهاجم النادى الفيومى حسين حمدى .

وتردد اسم الصفتى خلال الجلسة التفاوضية من جانب مسئولى المقاصة بجانب عاشور الأدهم ، إلا أن شحاتة وافق على انتقال الأخير ، فيما اعترض على رحيل الصفتى .

كشف مصدر داخل الزمالك لليوم السابع ، أن تراجع شحاتة فى الاستغناء عن الصفتى يعود إلى قلة المدافعين الموجودين بالفريق فى الوقت الحالى ، فضلا عن عدم التعاقد مع أى مدافع جديد حتى الآن ، و ربما لا يتم التعاقد من الأساس مع مدافعين جدد بسبب ظروف النادى المادية ، و هو الأمر الذى قد يبقى على حظوظ الصفتى فى البقاء بالزمالك .

وتلقى الصفتى عرضا من نادى الجونة للانتقال لصفوفه بداية من الموسم المقبل ، و معه زميله عاشور الأدهم و أتم اللاعبان اتفاقهما مع مسئوليه على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد و التى أبرزها تنازلهما عن مستحقاتهما لدى الزمالك و البالغة 600 ألف جنيه لكلا منهما ، على أن يحصلا عليها من الجونة ، إضافة إلى الراتب السنوى الذى سيتقاضاه الثنائى .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة