"أوقاف الغربية" تستقبل شهر رمضان بـ350 ندوة ودرسا دينيا

الأحد، 31 يوليو 2011 04:49 م
"أوقاف الغربية" تستقبل شهر رمضان بـ350 ندوة ودرسا دينيا أوقاف الغربية تستعد لرمضان
الغربية - هند عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعدت مديرية أوقاف الغربية لاستقبال شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال إقامة 350 ندوة ومحاضرة ودرسا دينيا بمختلف المساجد ومراكز الشباب والجمعيات الأهلية بدائرة المحافظة طوال الشهر الكريم، حيث يتم أداء صلاة التراويح بمساجد المنشاوى والشيخة صباح بطنطا ومساجد أبو الفضل الوزير والمحجوب بالمحلة الكبرى بجزء كامل من القرآن الكريم كل ليلة من ليالى رمضان ابتداء من اليوم الأحد.

إلى جانب تنفيذ الملتقى الفكرى بالمسجد الأحمدى بطنطا كل يوم من أيام الشهر الكريم وهو عبارة عن ندوتين دينيتين يوميا عقب صلاة المغرب وعقب صلاة التراويح، بالإضافة إلى 30 قافلة للتوعية الدينية بالمساجد الكبرى بمدن المحافظة عقب صلاة العصر يوميا، بالإضافة إلى الندوات الدينية والدروس بمراكز الشباب المطورة بمراكز ومدن المحافظة طوال الشهر المبارك بإجمالى 35 ندوة ودرسا دينيا.

كما سيتم إقامة 20 ندوة أخرى ومحاضرة ودرسا دينيا بسجن طنطا العمومى وفرق الأمن المركزى عقب صلاة الظهر ودور رعاية الأحداث وجمعية الشبان المسلمين عقب صلاة الظهر على مدار الشهر المبارك. بالإضافة إلى تنفيذ 196 ندوة ومحاضرة ودرسا دينيا بمختلف المساجد بدائرة المحافظة عقب صلاة التراويح.

كما استعدت المديرية بإعداد وتجهيز عدد مناسب من المساجد بمختلف مراكز ومدن المحافظة للاعتكاف خلال العشرة الأواخر من شهر رمضان.. كما تقوم المديرية بإحياء الاحتفالات الرسمية خلال الشهر المبارك وهى ذكرى العاشر من رمضان وغزوة بدر وفتح مكة وليلة القدر والجمعة الأخيرة من الشهر المبارك .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة