العيسوى يهنىء المشير وشرف وشيخ الأزهر

الجمعة، 29 يوليو 2011 01:40 م
العيسوى يهنىء المشير وشرف وشيخ الأزهر اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية
كتب سحر طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعث اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية برقية تهنئة إلى الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، جاء نص البرقية كالآتى:

"فى هذه الأيام المباركة التى نتهيأ فيها لاستقبال شهر رمضان المعظم.. يسرنى وهيئة الشرطة أن نبعث لسيادتكم بأصدق التهانى وأطيب الأمانى، سائلين المولى العلى القدير أن يوفقكم، وأن يسدد خطاكم للوفاء بمسئولياتكم الوطنية، وأن يعيد هذا الشهر الفضيل وقد تحقق لوطننا الحبيب كل ما يتطلع إليه من تقدم ورخاء وازدهار".

كما بعث اللواء منصور العيسوى، وزير الداخلية، ببرقية تهنئة للمشير حسين طنطاوى، القائد العام للقوات المسلحة رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة شهر رمضان المعظم.

وجاء نص البرقية: " يشرفنى وهيئة الشرطة مع حلول شهر رمضان المعظم أن نتقدم لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة وقادة وضباط وأفراد القوات المسلحة بأصدق التهانى وأطيب الأمانى.. وإننا إذ نستقبل هذا الشهر الفضيل بكل الثقة والرجاء والإخلاص فى الأداء والعطاء، فإننا ندعو الله تعالى أن يعيده على سيادتكم بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد، وعلى مصرنا الغالية بالأمن واليمن والتقدم، حفظ الله مصر الكنانة وهيأ لها ولقواتنا المسلحة الباسلة مزيدا من الرفعة والنجاح".

كمابعث وزير الداخلية ببرقية تهنئة للفريق سامى عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة، نائب رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، جاء فيها: "فى هذه الأيام المباركة التى نتهيأ فيها لاستقبال شهر رمضان المعظم يسرنى وهيئة الشرطة أن نبعث لسيادتكم والأخوة والأبناء قادة وضباط وأفراد القوات المسلحة الباسلة بأصدق التهانى وأطيب الأمانى، داعين الله عز وجل أن يوفقنا جميعا للوفاء بمسئوليتنا الوطنية فى هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ وطننا الحبيب".

وبعث منصور العيسوى وزير الداخلية ببرقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر، أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور على جمعة مفتى جمهورية مصر العربية، بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، وجاء نص البرقية كالأتى: "فى هذه الأيام المباركة التى نتهيأ فيها لاستقبال شهر رمضان المعظم.. يسرنى أن أبعث لفضيلتكم ولعلماء المسلمين بالأزهر الشريف بأصدق التهانى مقرونة بأطيب الأمانى بموفور الصحة ودوام التوفيق، سائلا الله العلى القدير أن يعيد هذا الشهر الفضيل على أمتنا العربية والإسلامية باليمن والتقدم والازدهار".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة