مجهول يقتل ربة منزل بالسلام ويشعل النار فى جثتها

الأربعاء، 27 يوليو 2011 06:08 م
مجهول يقتل ربة منزل بالسلام ويشعل النار فى جثتها صورة أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر محمد السيد، وكيل أول نيابة السلام، بتشريح جثة ربة منزل عثر عليها مقتولة بعدة طعنات فى منطقة البطن والصدر والرقبة ومصابة بحروق متفرقة، بعدما تبين أن الجانى حاول إشعال النيران بشقة المجنى عليها بعد قتلها لإخفاء جريمته.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة مدينة السلام بلاغًا من سكان عقار بمدينة السلام يفيد انبعاث دخان من شقة " م. ع. ه" 52 سنة فقاموا بكسر باب الشقة ووجدوا المجنى عليها مقتولة وغارقة فى دمائها والنيران تشتعل بالشقة، فقاموا بإطفائها، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين من المعاينة الأولية أن المجنى عليها تقيم بمفردها داخل شقتها وأن المتهم حاول إشعال النيران بجثة المجنى عليها لإخفاء معالم جريمته.

وتبين أن المجنى عليها تلقت عدة طعنات فى بطنها وصدرها ولفظت على إثرها أنفاسها الأخيرة، كما تبين بعد معاينة شقة القتيلة أن الشقة ليس بها أى كسر فى الأبواب والنوافذ، الأمر الذى يشير إلى أن المتهم يتردد على المجنى عليها وأنها تعرفه.

تحرر محضر بالواقعة وتمت إحالته إلى نيابة السلام برئاسة معتز صادق، الذى أمر بتشريح جثة المجنى عليها واستدعاء أهلها وأقاربها وجيرانها للاستماع إلى أقوالهم، كما أمرت النيابة بسرعة انتهاء المباحث من تحرياتها حول الواقعة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة