إصابة 7 أشخاص فى حادثى انقلاب سيارتين بالبحيرة

الأحد، 24 يوليو 2011 06:24 م
إصابة 7 أشخاص فى حادثى انقلاب سيارتين بالبحيرة اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن البحيرة
البحيرة - محمد الإبيارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب 7 أشخاص بإصابات متفرقة فى أنحاء الجسم إثر وقوع حادثى تصادم بالطريق الزراعى بمحافظة البحيرة.

كان اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بالطريق الزراعى السريع، تجاه القاهرة أمام عزبة الحمراء بمركز كفر الدوار، وتبين من الفحص أنه أثناء سير السيارة رقم (6821 ب س أ) مصر نقل "فر قائدها هارباً"، اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى لانحرافها عن خط سيرها، وانقلابها على جانب الطريق.

أسفر الحادث عن إصابة عدد 3 من مستقلى السيارة بجروح وكدمات، وسجحات متفرقة بأنحاء الجسم واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم تحويلهم للمستشفى الجامعى بالإسكندرية لتلقى العلاج اللازم. وتحرر محضر بالواقعة برقم 12243 لسنة 2011 جنح مركز كفر الدوار وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

ووقع الحادث الثانى بالطريق الزراعى السريع اتجاه الإسكندرية أمام قرية الأبعادية بمركز دمنهور وتبين من الفحص أنه أثناء سير السيارة رقم (6895 ر ق أ) "ملاكى" قيادة (يوسف أحمد محمد) "19 سنة – طالب" ومقيم بالزقازيق / الشرقية انفجر الإطار الأيمن الأمامى مما أدى لاختلال عجلة القيادة بيده وانقلابها على جانب الطريق.

أسفر الحادث عن إصابة قائد السيارة وعدد 3 من مستقليها بسجحات، وكدمات متفرقة بالجسم، واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقلهم لمستشفى دمنهور العام لتلقى العلاج اللازم.

تم تحرير محضر بالواقعة برقم 18681 لسنة 2011 جنح مركز دمنهور، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة