الإنتاج الحربى يقترب من ضم هلالى المصرى وهاسكى دمنهور

السبت، 23 يوليو 2011 07:55 م
الإنتاج الحربى يقترب من ضم هلالى المصرى وهاسكى دمنهور كمال عتمان المدير الفنى للفريق العسكرى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب مسئولو الإنتاج الحربى من إتمام التعاقد مع إبراهيم الهلالى مهاجم المصرى فى صفقة انتقال حر، لتدعيم هجوم الفريق استعداداً للموسم المقبل.

عقد كمال عتمان المدير الفنى للفريق العسكرى وسعيد عبد الحليم مدير الكرة جلسة مع اللاعب يوم الثلاثاء الماضى، تم خلالها الاتفاق على كافة بنود التعاقد.

ورحب الهلالى بالانضمام إلى الإنتاج، بعدما لمس جدية شديدة من جانب مسئوليه، فى الاستفادة بقدراته التهديفية لحل أزمة العقم التهديفى التى أصابت الفريق فى الموسم الماضى.

كانت إدارة المصرى قد أعطت الهلالى الضوء الأخضر للرحيل لعدم الحاجة إلى جهوده، بناءً على رغبة المدير الفنى طلعت يوسف، حيث لم يشارك الهلالى سوى فى دقائق قليلة خلال الموسم المنقضى منذ عودته من الإصابة بالرباط الصليبى، فضلاً عن امتلاك الفريق لمهاجمين متميزين، على رأسهم الياسو ومحمد خليفة وإيهاب المصرى.

فى ذات الوقت، تدرس إدارة الإنتاج إرسال فاكس رسمى إلى نادى دمنهور تطلب فيه التعاقد مع يوسف الهاسكى مدافع الفريق، وتحديد القيمة المالية المطلوبة نظير الاستغناء عن خدماته، تمهيداً للتعاقد الرسمى معه بعدما أبدى المدير الفنى للفريق العسكرى إعجابه بإمكانيات اللاعب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة