جونيور يعود للبرتغال قبل التوقيع للأهلى

الأربعاء، 20 يوليو 2011 10:57 م
جونيور يعود للبرتغال قبل التوقيع للأهلى البرازيلى فابيو جونيور
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يغادر القاهرة فجر غد الخميس، اللاعب البرازيلى فابيو جونيور، مهاجم نافال البرتغالى إلى البرتغال، فى ظل عدم حضور مسئولى الأهلى للتعاقد مع اللاعب رسميا.

قال العراقى سالم علوان، وكيل اللاعب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن مسئولى الأهلى أرسلوا نسخة من العقد عبر البريد الإلكترونى، إلا أنها لم تشمل بنود التعاقد المتفق عليها.

أضاف أن فابيو جونيور ظل مقيما بالقاهرة طوال ثمانية أيام، من أجل توقيع عقود انضمامه للقلعة الحمراء بصفة رسمية، إلا أن سفر عدلى القيعى مدير إدارة التسويق والتعاقدات بالنادى إلى الساحل الشمالى حال دون ذلك.

على صعيد متصل، أشار مصدر مسئول بالأهلى، إلى أن جونيور سيعود إلى القاهرة بعد ثلاث أو أربعة أيام، تمهيدا لتوقيع العقود.

كانت المفاوضات بين مسئولى الأهلى ووكيل أعمال اللاعب قد شهدت بعض الخلافات المتمثلة فى رفض النادى الأهلى الرضوخ لمطلب العراقى سالم علوان وكيل البرازيلى فابيو جونيور مهاجم نادى نافال البرتغالى، بإضافة بند يقضى بمنحه 200 ألف دولار "عمولة" لإنهاء الصفقة.

بالإضافة إلى إصرار اللاعب على الحصول على 200 ألف دولار أى 50% من قيمة أول موسم له مع النادى "مقدما وكاش"، وهو ما رفضه الأهلى فى البداية لأن لوائحه تنص على منح أى لاعب جديد 25% فقط من قيمة موسمه الأول، قبل أن يتراجع النادى ويستجيب لطلب اللاعب، وهو ما سبق وأشارت إليه "اليوم السابع".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة