خفير يقتل زميله بـ15 طلقة نارية فى أكتوبر أخذاً بالثأر

الأربعاء، 20 يوليو 2011 04:22 م
خفير يقتل زميله بـ15 طلقة نارية فى أكتوبر أخذاً بالثأر اللواء عابدين يوسف مدير أمن الجيزة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يجد خفير بمدينة 6 أكتوبر وسيلة للثار لشقيقه التى قتل فى أسيوط، إلا أن اشترى طبنجة وذهب إلى والد القاتل وأمطره وابلا من الرصاص أثناء قيامه بحراسة أحد مصانع الأدوات الكهربائية بالمنطقة الصناعية فى 6 أكتوبر.

البداية كانت بتلقى اللواء عابدين يوسف مدير أمن الجيزة إخطارا من العميد خالد أبو الفتوح مأمور قسم شرطة أول أكتوبر، يفيد تبادل إطلاق النار أمام أحد المصانع بأكتوبر.

انتقل المقدم هانى درويش رئيس مباحث قسم أول أكتوبر إلى مكان الواقعة، وتبين أنه أثناء وجود "فتحي.ع.م" (59 سنة) خفير ومقيم بأسيوط لحراسة أحد المصانع، صوب إليه خفير آخر يدعى "أحمد.هـ.ح" (32 سنة) ومقيم بأسيوط عدة أعيرة نارية ليتبادل الطرفان إطلاق الرصاص لمدة نصف ساعة، مما أسفر عن سقوط الأول قتيلا، بينما أصيب الثانى بـ3 طلقات نارية فى أماكن متفرقة من القدمين.

تم نقل جثة المجنى عليه إلى مشرحة مستشفى 6 أكتوبر المركزى، والقبض على المتهم الذى اعترف أن هناك العديد من قضايا الثأر جمعت الطرفين فى الصعيد بمدينة أسيوط، كان آخرها قيام نجل القتيل بقتل شقيق المتهم. أرشد المتهم عن مكان وجود السلاح، فتم تحرير المحضر رقم 3879 لسنة 2011 بالواقعة، وأخطرت النيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة