القبض على 20 متهما فى أحداث شغب الباعة الجائلين بالموسكى

الجمعة، 15 يوليو 2011 02:41 م
القبض على 20 متهما فى أحداث شغب الباعة الجائلين بالموسكى اللواء محسن مراد مدير امن القاهرة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت الإدارة العامة لمباحث القاهرة برئاسة اللواء أسامة الصغير مدير مباحث العاصمة، القبض على 20 متهما من الباعة الجائلين الذين تسببوا فى أحداث شغب عنيفة بالموسكى فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

أحداث تلك المشاجرة بدأت بتلقى العميد إبراهيم بخيت، مأمور قسم شرطة الموسكى، إخطارا بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الباعة الجائلين فى سوق الجوهرى، وعلى الفور انتقل وبصحبته ضباط القسم إلى محل المشاجرة، وكشفت التحريات أن المشاجرة نشبت بين بائعين من عائلتى السوس والطوابية، على إثر مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بسبب اختلاف أفراد العائلتين على مكان الافتراش فى السوق.

تحريات رجال المباحث توصلت أن الباعة من العائلتين استدعيا أنصارهم ووقعت بينهما مشاجرة عنيفة، تبادلوا خلالها التراشق بالحجارة والزجاجات، وأسفرت عن اشتعال النيران فى عدد 10 من الفرش الخاص بالباعة فى السوق، وأثناء ذلك تمكن أحد أطرف المشاجرة فى إلقاء فرش مشتعل على سيارة كبده متوقفة بالسوق مما أدى لانفجار أسطوانة الغاز الخاصة بها.

وأسفرت المشاجرة عن عدم وقوع ثمة إصابات فى طرفى المشاجرة، وتمكن رجال المباحث من السيطرة على الباعة والقبض على 20 متهما من الطرفين، وتم تعيين الخدمات اللازمة فى المنطقة لملاحظة الحالة الأمنية بالمنطقة خوفا من تجدد الاشتباكات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة