العشرى يتراجع ويقرر الاستمرار مع الحدود

الخميس، 14 يوليو 2011 09:48 م
العشرى يتراجع ويقرر الاستمرار مع الحدود طارق العشرى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت إدارة نادى حرس الحدود فى التوصل إلى صيغة شبه نهائية، مع طارق العشرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، بشأن إقناعه بالاستمرار مع النادى العسكرى خلال الفترة المقبلة، والعدول عن الاستقالة التى ينوى التقدم بها مثلما أعلن فى وقت سابق.

وعقدت إدارة النادى العسكرى اجتماعاً مع العشرى من أجل إقناعه بصفة نهائية، فى ظل حاجة الفريق إلى خبراته التدريبية، بعدما أصبح على دراية تامة بالفريق وشئونه الداخلية.

علم "اليوم السابع"، أن المدير الفنى قدم تقريرا إلى الإدارة أوصى فيه بضرورة المحافظة على العناصر الأساسية بالفريق، والتى يأتى فى مقدمتها أحمد عيد عبد الملك وأحمد حسن مكى وعدم التفريط فى جهودهما، لاسيما فى ظل وجود مفاوضات مكثفة معهما من جانب ناديى الأهلى والزمالك اللذان يرغبان بقوة فى الاستفادة بجهودهما الهجومية مع بداية الموسم الجديد، فضلا عن ضرورة التجديد الفورى للاعب الوسط عبد الرحمن فاروق بعد ظهوره بصورة جيدة خلال مباريات الموسم المنقضى، فيما سيترك المدير الفنى مصير المهاجم أحمد سلامة فى يد الإدارة سواء بالتجديد له أو الاستغناء عن خدماته.

كما قام العشرى بتحديد احتياجات فريقه من صفقات سوبر خلال الموسم الجديد، للتدعيم الصفوف بعد أن ظهر الفريق بعيداً عن مستواه الحقيقى فى الموسم المنقضى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة