"مزروع" يصف حركة الشرطة بالعادلة والموضوعية

الخميس، 14 يوليو 2011 01:41 م
"مزروع" يصف حركة الشرطة بالعادلة والموضوعية اللواء عطية مزروع مدير أمن بنى سويف
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف اللواء عطية مزروع مدير أمن بنى سويف، والذى استمر فى مكانه خلال حركة الشرطة الأخيرة، الحركة بأنها موضوعية وعادلة ومناسبة للتوقيت الحالى وما تمر به البلاد.

وأشار إلى أنها جاءت ليست تلبية المطالب وأهداف ثورة يناير فحسب، من حيث حجب المقصرين أو المخطئين أو محاسبة البعض، بل أيضا تلبية لرغبات بعض الضباط فى النقل إلى محافظات أخرى تماشيا مع ظروفهم الاجتماعية.

وفى نفس الصدد، شملت حركة تنقلات الشرطة بمديرية أمن بنى سويف بالنسبة لمساعدى المدير، خروج اللواء إسماعيل الحكيم معاش، ونقل اللواء ياسر أبو شادى مساعدا لمدير أمن القاهرة، وترقية العميد على أحمد عبد التواب حمد عطا من مساعد فرقة ببنى سويف إلى مساعد مدير أمن بنى سويف.

كما شملت الحركة ترقية عميدين إلى رتبة لواء، هما إبراهيم عانوس وبقاؤه مديرا لإدارة الحماية المدنية، ومصطفى درويش مدير إدارة المرور ونقله إلى مساعد مدير أمن البحيرة، وتعيين العميد إبراهيم بهير مديرا لإدارة مرور بنى سويف.

أبقت الحركة على العميدين رضا طبلية مديرا لإدارة البحث الجنائى وزكريا أبوزينة رئيسا للمباحث الجنائية، وخروج العميدين طه يونس (مركز شرطة ببا) ومختار الصياد (مركزسمسطا ) إلى المعاش.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة