جلسة صلح بين عائلتين بعد مشاجرة بينهما ببنى سويف

الأربعاء، 13 يوليو 2011 09:58 ص
جلسة صلح بين عائلتين بعد مشاجرة بينهما ببنى سويف جلسة الصلح
بنى سويف – أيمن لطفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت بمركز شرطة الفشن، جنوب بنى سويف، أمس الثلاثاء، جلسة صلح بين عائلتى (أبو شلتوت) و(بيشوى) لاحتواء المشاجرة التى وقعت بين العائلتين، وأصيب خلالها 3 أشخاص.

حضر الجلسة كل من العميد محمد رستم، مأمور المركز، والرائد مصطفى أبو عقرب، رئيس المباحث، والعشرات من كبار العائلتين، وعدد من المحكمين وأعضاء لجنة المصالحات بالمركز، حيث اتفق الطرفان على إنهاء الخلافات والتوقيع على تعهدات بعدم التعرض.

كان اللواء عطية مزروع، مدير أمن بنى سويف، تلقى بلاغا صباح أمس، الثلاثاء، من العميد زكريا أبو زينة رئيس المباحث الجنائية بتجدد مشاجرة بين عائلتين متجاورتين فى منطقة منشاة ناصر (الفابريقة) بمدينة الفشن بسبب خلافات الجيرة.

كانت مشاجرات وقعت بين شباب العائلتين منذ أيام وتم خلالها التعدى بالضرب على أحد أبناء عائلة شلتوت، حيث تربص أبناؤها بشاب من عائلة بيشوى، مما دعاه للاستغاثة بوالده وأقاربه، فنشبت المشاجرة بين العائلتين، استخدمت خلالها العصى والشوم من الطرفين، مما أدى إلى إصابة "عادل" و"مينا"، و"أحمد"، وتم نقلهم إلى المستشفى للعلاج، وقامت مباحث الفشن بإلقاء القبض على بعض من أفراد العائلتين.

تم تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 21/262 لسنة 2011 جنح الفشن، وقرر المستشار حمدى فاروق المحامى العام لنيابات بنى سويف إخلاء سبيل كل من "عادل ميخائيل" 55 سنة ونجله "بيشوى عادل ميخائيل" 26 سنة و"أحمد عبد الحميد شلتوت" 28 سنة، وتدخل عدد من الأهالى لاحتواء الموقف، وتم عقد جلسة صلح بين الطرفين بحضور رؤوس العائلات وكبار العائلتين وبعض قيادات الأجهزة الأمنية والمحكمين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة