تقدم بها رئيس النقابة إلى وزير المالية يطالب بصرفها

مبلغ 20 مليون جنيه مستحقات الهندسية للسيارات

السبت، 18 أكتوبر 2008 04:41 م
مبلغ 20 مليون جنيه مستحقات الهندسية للسيارات المذكرة تطالب غالى بصرف مستحقات العاملين بالشركة الهندسية للسيارات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن رئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات الهندسية صلاح هيكل اليوم السبت، أنه تقدم بمذكرة إلى د. أحمد نظيف، ووزير المالية د. يوسف بطرس غالى، ووزير الاستثمار د. محمود محيى الدين، ووزيرة القوى العاملة والهجرة عائشة عبد الهادى، ورئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر حسين مجاور.

وأوضح أن هذه المذكرة تطالب بضرورة التدخل لدى وزير المالية لصرف متأخرات لصالح الشركة الهندسية للسيارات، التى تعاقدت مع شركة القاهرة الكبرى لتوريد 130 أتوبيسا تعمل بالغاز الطبيعى على دفعات تماشيا مع خطة الحكومة لتطوير مرفق النقل العام بالقاهرة الكبرى. مشيرا إلى أن الشركة الهندسية للسيارات قامت بتوريد 50 سيارة على دفعتين تعمل حاليا على خطوط نقل الركاب بالقاهرة، رغم عدم سداد قيمة هذه السيارات بالكامل للشركة المنتجة، إلا أنها ملتزمة بنصوص عقد توريد بقية السيارات، وقامت بفتح اعتماد لإنتاج 55 شاسيه سيارات نقل ركاب بقيمة تبلغ 19 مليونا و400 ألف جنيه دون انتظار شركة أتوبيس القاهرة بسداد ما عليها من مديونية وقدرها 22 مليونا و350 ألف جنيه حتى أوائل أكتوبر الحالى.

وأكد أن هذا الأمر ترتب عليه وجود خلل فى أداء الشركة المنتجة، مطالبا بسرعة التدخل لدى وزارة المالية لسداد مبلغ 20 مليون جنيه لصالح الشركة الهندسية للسيارات من الاعتمادات المخصصة للشركة، حتى تتمكن من شراء مستلزمات الإنتاج وصرف مستحقات العاملين بها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة