"ساعة عصارى" بمركز طلعت حرب الثقافى

السبت، 18 أكتوبر 2008 04:25 م
"ساعة عصارى" بمركز طلعت حرب الثقافى اللوحات تبرز ملامح البسطاء أثناء ممارستهم حياتهم اليومية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتتح مركز طلعت حرب الثقافى التابع لصندوق التنمية الثقافية برئاسة د.حسين الجندى فى السابعة مساء اليوم السبت، معرض "ساعة عصارى" للفنان ميلاد إبراهيم متى. يضم المعرض لوحات تصوير زيت على تِوال، تصور ملامح للريفيين البسطاء أثناء ممارستهم حياتهم اليومية.

يعمل الفنان ميلاد إبراهيم متى مدرساً للتصوير بقسم العلوم الفنية كلية التربية النوعية جامعة المنوفية، وشارك فى العديد من المعارض ومنها المعارض الجماعية للفنون التشكيلية المقامة بكلية التربية النوعية فى الأعوام من 1994 إلى 1997 والمعرض السنوى لقصر ثقافة روض الفرج 1999 ومراسم الأقصر التابعة لقصور الثقافة 2001, بالإضافة إلى المعرض الذى أقيم على هامش الاحتفال بمرور 140 عاماً على ميلاد رائد الاقتصاد المصرى طلعت حرب، كما حصل على مجموعة من شهادات التقدير والجوائز.

كما يفتتح فى المركز، معرض "تنوعات فى الحلى الخزفية" للفنان وليد مصطفى أحمد المدرس بكلية التربية النوعية جامعة عين شمس، يضم المعرض مجموعة من الحلى الخزفية جمعت بين الأشكال الطبيعية والهندسية من خلال رؤية جديدة مبتكرة، يتناول فيها الفنان خامة الخزف فى توليفات مع خامات مختلفة ساعدت على إبراز القيم الفنية الخزفية. ويستمر المعرضان حتى 24 أكتوبر 2008.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة