التصويت بالرقم القومى ورخصة السلاح فى انتخابات الصيادلة بالمنيا

الجمعة، 08 يوليو 2011 02:07 م
التصويت بالرقم القومى ورخصة السلاح فى انتخابات الصيادلة بالمنيا جانب من الانتخابات
المنيا ـ حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى صيادلة المنيا استياءهم من قرار النقابة العامة للصيادلة بمنع التصويت بكارنيه النقابة فى حين السماح لهم بالتصويت برخص القيادة والسلاح واقتصار العملية الانتخابية فى مقر واحد لجميع مراكز المحافظة الـ9.

وشهدت انتخابات الصيادلة بالمنيا إقبالًا كبيرًا على صناديق الاقتراع فى جو ملىء بالهدوء والشفافية، بينما قام رئيس اللجنة بإجراء اتصال هاتفى بالنقابة العامة لحل هذه المشكلة وقرر إجراء التصويت بكارنيهات السارية فقط، بينما كان بعض الصيادلة يقومون بتسديد الاشتراكات المتأخرة داخل اللجان للسماح لهم بالتصويت.

كما تم تعليق الانتخابات لمدة ساعة لأداء صلاة الجمعة على أن تكون داخل مقر التصويت.. يذكر أن 4 قوائم تتنافس فى هذه الانتخابات وهى قائمه ائتلاف صيادلة مصر وقائمه المستقلين (قوائم عامة) وقائمه ائتلاف صيادلة المنيا والوحدة الوطنية (قوائم فرعية)، ومن لهم حق التصويت فى هذه الانتخابات 2300 صيدلى من بين 2600 وهم من قاموا بسداد اشتراكات النقابة.

وقد أكد نادى قسطور، المرشح على منصب النقيب، أن الانتخابات تجرى فى جو من الشفافية والتعاون، ولم تشهد عمليه الاقتراع أى تدخلات من جانب المتنافسين على الناخبين.

وكان أحمد عليوة، المرشح أيضًا على مقعد النقيب، قد أبدى سعادته بالتجربة الديمقراطية التى تشهدها نقابة الصيادلة المصرية، وأشار إلى أن النتيجة فى النهاية لا يعلمها إلا الله وأن جميع المرشحين تقدموا من أجل خدمة النقابة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة