تعاون بين الجامعة الأمريكية و"جوجل"

الجمعة، 17 أكتوبر 2008 05:15 م
تعاون بين الجامعة الأمريكية و"جوجل" جوجل بدأ فى تقديم خدماته الإلكترونية للجامعة الأمريكية بالقاهرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من أجل توفير أحدث الخدمات الإلكترونية للطلاب وهيئة التدريس والعاملين، أعلنت الجامعة الأمريكية بالقاهرة اليوم، الجمعة، عن خططها لإطلاق مجموعة تطبيقات Googl كجزء من خدمات الجامعة التكنولوجية الأساسية لطلابها.

وبموجب هذا الإجراء، يتمكن الطلاب والعاملون من الحصول على أحدث وسائل الاتصال، بما فيها البريد الإلكترونى والتراسل الفورى والبرامج الكتابية مجاناً. وقال جون ستاكى المسئول الرئيسى للاتصالات بالجامعة، إن تطبيقات Googl ستساعد على التواصل مع الطلاب وهيئة التدريس والعاملين بصورة أكثر سهولة وفاعلية عن أى وقت مضى، بينما تقلل العبء على الجامعة من حيث التكلفة التقليدية التى عادة ما تتطلبها هذه الخدمات.

وأضاف أنه "من خلال هذا التعاون سوف تستطيع Googl القيام بدورها الذى اعتادت أن تؤديه على أكمل وجه، وهو تزويدنا بأفضل التقنيات والتى تمكنا أيضاً من توفير نوعية تعليم أفضل لطلابنا". وتقوم الجامعة الأمريكية بإطلاق تطبيقات Googl فى أكتوبر 2008، لـ 1500 من أعضاء هيئة التدريس و5 آلاف بالجامعة بالإضافة إلى عشرة آلاف خريج، لتكون فى متناول الجميع مع نهاية شهر ديسمبر من العام نفسه.

وتسمح تطبيقات Googl للمؤسسات والأفراد باستخدام أدوات Googl للاتصال والمشاركة تحت نفس عناوين مواقعهم، وتستضيف Googl كل الخدمات، وهى متاحة للمستخدمين من خلال أى جهاز حاسب متصل بشبكة الإنترنت وعدة أجهزة محمولة أخرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة