محضر ضد حسن يونس لانقطاع التيار الكهربائى لمدة 12 ساعة بالقليوبية

الإثنين، 04 يوليو 2011 05:08 م
محضر ضد حسن يونس لانقطاع التيار الكهربائى لمدة 12 ساعة بالقليوبية وزير الكهرباء الدكتور حسن يونس
كتب علام عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرر عمر أحمد محمد، أحد مواطنى قرية الخصوص التابعة لمحافظة القليوبية ظهر اليوم، الاثنين، محضرا يحمل رقم 23 أحوال قسم شرطة الخصوص، ضد كل من وزير الكهرباء الدكتور حسن يونس ورئيس شركة كهرباء جنوب القاهرة، لانقطاع التيار لمدة 12 ساعة دون وجود استجابة لشكاوى القرية من قبل مسئولى الوزارة.

وقال عمر إن سكان القرية تعرضوا فى تمام الساعة الواحدة ليلة الاثنين وحتى الواحدة ظهر لانقطاع التيار الكهربائى، وخلال هذه الفترة تم إجراء 56 مكالمة لمسئولية الوردية بإدارة كهرباء المنطقة، بالإضافة إلى 20 مكالمة كذلك لإدارة كهرباء المرج ولم يرد أحد.

كما تم إجراء اتصالات بشركة جنوب القاهرة، ورغم حصولهم على الأرقام والعنوانين لإصلاح العطل وإعادة التيار مرة أخرى، إلا أنها أيضا لم تستجب.

وأكد عمر أنه خلال الـ12 ساعة التى انقطع فيها التيار تلفت الأغذية وقطعت المياه والتليفونات لاعتمادها على الكهرباء، بالإضافة إلى الإضرار المادى المباشر الذى لحق به نظر لمسئوليته عن عمل وظيفى لم يذهب إليه بسبب انقطاع التيار.

ولفت عمر إلى أن أكثر الأشياء التى أصابت سكان المنطقة بالغضب والاستياء من وزارة الكهرباء، هو قيامهم بتوفير مولد كهربائى واحد لأحد العمارات بالمنطقة دون باقى العقارات، رغم أن 80% من سكان هذه العمارة مخازن دجاج.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة