لجنة عليا لاختيار قيادات مديريات محافظة أسيوط

الإثنين، 04 يوليو 2011 01:41 م
لجنة عليا لاختيار قيادات مديريات محافظة أسيوط اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط
أسيوط ـ هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام محافظة أسيوط، أنه تم تشكيل لجنة عليا لاختيار قيادات جديدة للإدارات، التى بلغ مديروها سن الإحالة للمعاش، بديوان عام المحافظة وغيرها من مديريات الخدمات.

وأوضح أن اللجنة بدأت أعمالها لتعيين مديراً للإدارة العامة شئون العاملين بالمحافظة، بإلغاء القرار الذى أصدره المحافظ السابق بتعيين كامل فراج نائب مدير شئون العاملين، بالإضافة إلى عمله كمدير لإدارة التفتيش والمتابعة، وأحد المرشحين لمنصب مدير الإدارة، لإعطاء فرصة للكفاءات من ذات الإدارة لديه خبرة كافية تمكنه من أداء العمل وتسيير أمور الإدارة بكفاءة عالية.

وأضاف أنه طالب بناء على توجيهات اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط بلجنة شئون قانونية من القاهرة لمراقبة وفحص الأعمال المالية لصندوق تكافل العاملين بالمحافظة، وذلك لتحقيق المصداقية والشفافية فى كل ما يتعلق بأعمال الصندوق الذى يخدم أكثر من 11 ألف عضو على مستوى الوحدات المحلية بأسيوط، مشيراً إلى أن محافظ أسيوط قرر دعم الصندوق بـ 10 % من أرباح جميع مشروعات المحافظة.

وأوضح السكرتير العام، أن هذا الدعم سيستفيد منه الموظفون فى المخصصات المالية الممنوحة لهم فى الظروف الاجتماعية، فضلاً عن مكافآت نهاية الخدمة، مضيفاً أن المحافظة تدرس حالياً كيفية تنمية صندوق التكافل عبر مشروعات مربحة مثل الإنشاءات العقارية وهو ما يدر مزيد من الأرباح على الموظفين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة