مصرع سجين هارب من المؤبد فى انقلاب سيارة بمطروح

السبت، 02 يوليو 2011 11:10 ص
مصرع سجين هارب من المؤبد فى انقلاب سيارة بمطروح الحادث وقع مساء أمس – صورة أرشيفية
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى سجين هارب من سجن وادى النطرون مصرعه مساء أمس الجمعة وأصيب 2 آخرين فى حادث انقلاب سيارة على طريق الجيش جنوب الطريق الساحلى والموازى لمنطقة فوكه بمركز الضبعة 70 كيلو شرق مرسى مطروح.

وكان اللواء حسين فكرى مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح قد تلقى إخطاراً من مستشفى رأس الحكمة للإغاثة والطوارئ بوصول جثة هامدة باسم فتحى إسرافيل عبد المجيد (40 سنة)، ومصابين آخرين هما يسرى سعيد على (20 سنة) يعانى كدمات وسجحات متفرقة بالجسم، وأحمد عبد القادر على (32 سنة)، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وجروح بالرأس واشتباه فى نزيف داخلى بالبطن.

وكشفت البيانات الأمنية أن المتوفى هارب من سجن ليمان 440 الصحراوى خلال الانفلات الأمنى، وأنه كان محكوم عليه فى الجناية رقم 539/2008 جنايات الضبعة مخدرات، والمقضى فيها بالحبس بالأشغال الشاقة المؤبدة لمدة 25 سنة.

تم تحرير المحضر رقم 40 أحوال مطروح لسنة 2011، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة التى أخطرت للتحقيق فى الحادث والتصريح بدفن الجثة.

على جانب آخر تمكنت مباحث قسم شرطة مطروح من ضبط "إسلام. س" (15 سنة) مقيم بمطروح، والهارب فى الأحداث الأخيرة من سجن قسم شرطة مطروح المركزى فى القضية رقم 22/2011 جنح أحداث مطروح سرقة والمقضى فيها بإيداعه أحد دور رعاية الأحداث، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2 أحوال قسم شرطة مطروح.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة