مسجل خطر يمزق جسد صديقه بسبب خلافات مالية

السبت، 02 يوليو 2011 11:05 ص
مسجل خطر يمزق جسد صديقه بسبب خلافات مالية الخلافات المالية سبب الجريمة – صورة أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى مسجل خطر حياة صديقه المسجل أمام المارة بمنطقة شبرا، حيث سدد له عدة طعنات نافذة بالصدر والفخذ وأراداه قتيلا أمام الأهالى، إثر خلافات مالية بينهما، بعدما أقترض المجنى عليه منه مبلغ مالى ورفض إعادته، وهو ما تسبب فى مشاجرة بينهما أخرج خلالها الجانى المطواة من طيات ملابسه وانقض على صديقه بالطعنات، فتم ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

البداية كانت بتلقى اللواء أسامة الصغير، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من مستشفى شبرا العام، مفاده إستقبالها "محمود. أ. ع" (26 سنة) عاطل، مسجل خطر، وسبق ضبطه فى 29 قضية، ومصاب بجرح طعنى بالصدر والفخذ وتوفى فور وصوله المستشفى، فأمر بسرعة التحرى عن الواقعة والتوصل لمرتكبيها.

وكشفت تحريات رجال المباحث التى باشرها اللواء سامى لطفى نائب مدير مباحث العاصمة، أن مشاجرة قد نشبت بين المجنى عليه، وشخص يدعى "أحمد. ا" (30 سنة) عاطل، مسجل خطر، وسبق ضبطه فى 24 قضية، بسبب خلافات مالية بينهما دفعت المتهم للتشاجر مع المجنى عليه وتسديد الطعنات له التى أودت بحياته.

ومن خلال الأكمنة التى تم إعدادها للمتهم أمكن ضبطه فى إحداها، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، موضحا أن المجنى عليه كان قد إقترض منه مبلغ مالى ورفض إعادته، وهو ما تسبب فى مشاجرة بينهما، وأشار أنه أخرج مطواة من طيات ملابسه وسدد للمجنى عليه الطعنات التى تسببت فى وفاته، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة إلى النيابة لمباشرة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة