يونس: الحضرى"ناكر الجميل" ولولا المريخ لاعتزل نهائياً

الأحد، 26 يونيو 2011 02:21 م
 يونس: الحضرى"ناكر الجميل" ولولا المريخ لاعتزل نهائياً عصام الحضرى حارس المريخ السودانى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن مصطفى يونس نجم الأهلى ومدرب منتخب الشباب السابق، هجوماً ضارياً على عصام الحضرى، حارس المريخ السودانى، ووصفه بأنه "ناكر للجميل" تجاه ناديه المريخ ورئيسه جمال الوالى، فكان عليه أن يحتفظ بعلاقته الجيدة معهم بدلاً من الحديث عن الرحيل لنادٍ آخر.

كانت تقارير عربية وأوربية قد تحدثت عن رغبة الحضرى (39 عاماً)، فى الرحيل عن المريخ فى ظل اهتمام عدد من الأندية الأوربية بضمه، وكان آخرها نادى درجة ثانية فى أسبانيا، حيث أبدى الحارس المصرى استعداده للرحيل والاحتراف فى أوروبا.

قال يونس فى تصريحات لصحيفة "الصدى" السودانية: المريخ قام بواجبه كاملاً تجاه الحضرى ولم يُقصّر معه وعمل على حل مشكلته مع الفيفا والأهلى"، مضيفاً: "لولا المريخ لاعتزل الحضرى كرة القدم نهائياً، خاصة أنه لم يكن هناك مجال أمام حارس الفراعنة للاستمرار فى الملاعب".

وتابع مدرب نادى الهلال السودانى سابقاً: "ما حدث من الحضرى ليس جديداً ولا مثاراً للدهشة لأنه فعل ذلك من قبل مع كل الأندية التى لعب لها، كما أن العروض التى يتحدث عنها الحضرى غير موجودة، فهل يعقل أن يسعى نادٍ أوروبى للتعاقد مع حارس قارب على 40 عاماً".

وأكمل يونس تصريحاته قائلاً: "أنصح المريخ بتمسكه بعقده مع الحضرى وأن يعمل على معاقبته إذا رحل دون رغبة مجلس إدارة النادى".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة