"عائلة عجب" على نايل كوميدى رمضان المقبل

الأحد، 26 يونيو 2011 02:13 م
"عائلة عجب" على نايل كوميدى رمضان المقبل عائلة عجب
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت المنتجة والممثلة علياء الكبالى لـ"اليوم السابع" عن سعادتها بعرض مسلسلها الجديد "عائلة عجب" على قناة نايل كوميدى، مشيرة إلى أنه على الرغم من أن بعض القنوات الفضائية المصرية طلبت شراءه حصريا إلا أنها أوضحت أن التليفزيون المصرى أهم من أى قناة أخرى لأنه على حد قولها تليفزيون الأسرة المصرية الذى يقف دائما بجوار أبنائه.

وأضافت أن عرض بعض المنتجين لمسلسلاتهم على التليفزيون المصرى مقابل 50% من الإعلانات، لا يعد خسارة لهم، بل سيحقق مكسبا كبيرا على الإطلاق لأن أى نسبة إعلانات سيحصل عليها التليفزيون سيحصل المنتج على نصفها وهذا يعد مكسبا له.

وأشارت إلى أنه لابد أن نقف بجانب التليفزيون خاصة فى ظل الأزمة التى يمر بها، بغض النظر عن هل سنكسب من وراء التليفزيون أم لا.

مسلسل عائلة عجب تأليف أحمد حسنين، وإنتاج علياء الكبالى، وإخراج مسعد فودة وبطولة أحمد راتب وعلياء الكبالى، وصبا مبارك، وعمرو محمود ياسين، ومجدى فكرى، وإيمان سيد، وسلوى عثمان، وسعيد مختار، ومحمد يحيى.

يذكر أن آخر أعمال علياء الكبالى مسلسل "ونيس وأحفاده" بطولة محمد صبحى، ووفاء صادق، وهدى هانى، وسامح الشجيع، وشعبان حسين، ومن تأليف مهدى يوسف، ومن إخراج محمد صبحى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة