خطة دعوية للائمة المتميزين بـ"أوقاف الدقهلية"

الإثنين، 20 يونيو 2011 10:42 م
خطة دعوية للائمة المتميزين بـ"أوقاف الدقهلية" وزارة الأوقاف - صورة ارشبفبة
الدقهلية - محمد صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الشيخ سعد الفقى وكيل مديرية الأوقاف بالدقهلية، أن المديرية أعدت خطة دعوية يشارك فيها الأئمة المتميزون الذين يحظون بقبول جماهيرى، تستهدف قوافل التوعية التى يشارك فيها عدد عشر أئمة من كل إدارة تابعة للمديرية، النجوع والقرى والكفور والمساجد مترامية الأطراف.

وقال الشيخ سعد الفقى، إن الانطلاقة بدأت عقب سقوط النظام السابق ونجاح الثورة بالتوجيه إلى الإدارات المختلفة بتفعيل القوافل فى المرحلة القادمة، وتهدف إلى إرساء مبدأ المواطنة وتقبل الآخر وإرساء الأخلاق القويمة التى دعا إليها سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

وأشار إلى أن المديرية بصدد تفعيل هذه القوافل لتصل إلى ذروتها خلال شهرى شعبان ورمضان، وشدد على مشاركة الراغبين من الأئمة فى إعداد قوافل جديدة ليزداد عددها فى المرحلة القادمة.

من ناحيته، أكد الشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، على حرص المديرية التفاعل مع كل القضايا المجتمعية لاسيما بعد الثورة وأشاد بالدور الذى قام به أئمة الأوقاف فى المرحلة الأخيرة إبان الثورة وما بعدها وقال إنهم يمتلكون مقومات المعرفة والقدرة على توصيل رسالتهم إلى جموع المسلمين.

وطالب وسائل الإعلام المختلفة بإلقاء الضوء على أنشطتهم التى يقومون بها خاصة فى الجانب الاجتماعى وحرصهم على التوفيق بين المتنازعين كل فى دائرة مسجد.

وناشد وكيل وزارة الأوقاف كل التيارات الإسلامية أن يكونوا جميعاً على قلب رجل واحد فى المرحلة القادمة وما تطلبه منا من توحد وتآخ وتآزر وإيثار.

جدير بالذكر أن مديرية الأوقاف بالدقهلية حددت يوم 26 رجب للاحتفال بالإسراء والمعراج فى مسجد النصر بالمنصورة تحت عنوان الإسراء وموقفة من التغيير.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة