سائق يقتل صديقه لشكه فى سرقة هاتفه المحمول بالقليوبية

الإثنين، 20 يونيو 2011 08:29 م
سائق يقتل صديقه لشكه فى سرقة هاتفه المحمول بالقليوبية هواتف محمولة
القليوبية _ محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار محمد حمزة المحامى العام لنيابات شمال القليوبية، بإحالة سائق توك توك إلى محكمة الجنايات، لقيامه بقتل صديقه بمطواة لشكه فى سرقته هاتفه المحمول.

تعود وقائع القضية، عندما تلقى مأمور قسم الخصوص بلاغاً من المستشفى بوصول المجنى عليه "محمد محمود عبد الناصر" جثة هامدة وبها آثار طعنات فى القلب.

وأكدت تحريات المقدم صلاح عبد الفتاح رئيس المباحث، أن المجنى عليه ذهب مع صديقه المتهم "محمد.م" سائق توك توك، لحضور فرح أحد أبناء منطقة الخصوص، وجلسا بعدها يتناولان المخدرات وعندما ذهب إلى المتهم ظل يبحث عن تليفونه المحمول فلم يجده، فانتابه الشك أن صديقه قام بمغافلته أثناء جلوسهما فى الفرح، فحدثت بينهما مشاجرة بعدما أنكر صديقه سرقة الموبايل فطعنه المتهم عدة طعنات فى أنحاء جسده، وعندما شاهده يصارع الموت قام بنقله إلى المستشفى لكنه فارق الحياة.

اعترف المتهم بجريمته أمام محمد عليوة وكيل نيابة الخصوص، مؤكداً أنه لم يكن يقصد قتل صديقه لكنه هو الذى قام فى البداية بسبه وقذفه بحجر فى رأسه وأن المطواة سقطت من المجنى عليه فالتقطها هو وسدد له طعنات فى قلبه فسقط غارقا فى الدماء وأنه لو كان يقصد قتله ما نقله إلى المستشفى، فقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق برئاسة محمد الحوفى وجدد قاضى المعارضات حبسه وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة