ويل سميث على mbc2 غدا

الأحد، 19 يونيو 2011 06:45 م
ويل سميث على mbc2 غدا الفنان ويل سميث
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض قناة mbc2 فى العاشرة مساء غد الاثنين فيلم " SEVEN POUNDS "، الفيلم بطولة ويل سميث، روسيريو داوسون، وودى هارلسون، بارى بيبر .

و فيلم "سيفن باوندز" يعرض الحكاية الغريبة لتيم توماس (ويل سميث) المهندس الناجح الذى تسير حياته بهدوء حتى يتغير كل شىء عندما تتسبب قراءته لرسالة أثناء القيادة فى وقوع حادث ضخم يموت فيه سبعة أشخاص، من بينهم خطيبته سارا.

ولكى يكفر تيم عن الذنب الذى اقترفه يتخذ قرارا بإنقاذ حياة سبعة أشخاص جيدين، وبالفعل يستقيل من وظيفته لتحقيق هذا الهدف، ويبدأ فى البحث عن الأشخاص الموشكين على الموت لحاجتهم إلى نقل الأعضاء، ويقوم بالتبرع ببعض أعضاء جسده لإنقاذهم من الموت.

يقوم تيم بالفعل بإنقاذ ستة أشخاص، ولكن ما لم يكن تيم يتوقعه أن يقع فى حب الشخص السابع، وهى الرسامة إيميلى بوسا (روزاريو داوسون) التى تعانى من متاعب فى القلب، ويكون عليه اتخاذ القرار الأصعب فى حياته عندما يعلم أن حالتها تسوء، وأنها تحتاج إلى عملية زرع قلب كامل لإنقاذها من الموت، فكيف يمكن أن يتصرف تيم؟ وهل يمكن أن تصل رغبته فى التكفير عن ذنبه إلى حد إنهاء حياته نفسها؟.

ونال الفيلم نجاحا جماهيريا كبيرا، فضاعفت ميزانية الإنتاج التى بلغت 55 مليون دولار إلى إيرادات تخطت 166 مليون دولار، وقد حصل على جائزتين من "Image Awards" أحسن ممثل، وأحسن ممثلة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة