" عبد الكريم" يناقش مشاكل التأمين الصحى بقنا

الأحد، 19 يونيو 2011 03:09 م
" عبد الكريم" يناقش مشاكل التأمين الصحى بقنا ماجد عبد الكريم القائم بأعمال محافظ قنا والسكرتير العام
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد ماجد عبد الكريم القائم بأعمال محافظ قنا والسكرتير العام اجتماعا بديوان عام محافظة قنا مع وفد من هيئة التأمين الصحى برئاسة الدكتور عبد الرحمن السقا رئيس مجلس الإدارة بهيئة التأمين الصحى بالقاهرة، لمناقشة مشكلات مستشفيات وعيادات التأمين الصحى بقنا والعمل على النهوض بها وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمرضى.

ومن جانبه، قال عبد الكريم إن المواطن القناوى عانى كثيرا من عدم توفير الإمكانيات الطبية التى تضمن له علاجا مناسبا دون الحاجة إلى تحمل مصاريف إضافية تزيد من معاناته، وأضاف لأن مستشفيات التأمين الصحى هى أولى الأبواب التى يطرقها المواطنون محدودو الدخل يجب الاهتمام بها على أعلى مستوى بتوفير فريق من الأطباء المتميزين فى كافة التخصصات وعدم الاعتماد على تخصص بعينه داخل العيادات.

وقال السكرتير العام إن مواعيد العيادات بالتأمين الصحى تبدأ من بعد الثانية عشرة ظهرا مما يخلق نوعا من التكدس فى الفترة من الثانية عشرة حتى الثانية ظهرا، ونظرا لارتفاع درجة الحرارة فى منطقة الصعيد يكون هذا الموعد غير مناسب، وعلينا توفير الحلول التى تغير من الأوضاع السابقة المرهقة للمواطنين.

ومن جانبه، أكد الدكتور عبد الرحمن السقا رئيس مجلس إدارة هيئة التأمين الصحى أنه يسعى إلى تغيير ما يعتقده المواطن عن العلاج فى التأمين الصحى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة