سيرين عبد النور تشيد بأزياء القارح فى "ستايل"

الجمعة، 17 يونيو 2011 01:17 م
سيرين عبد النور تشيد بأزياء القارح فى "ستايل" الفنانة سيرين عبد النور
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشادت الفنانة سيرين عبد النور بمصمم الأزياء اللبنانى أنطوان القارح، وأثنت على تصميمه فى حلقة أمس الخميس من برنامج "ستايل"، كما أثنت سيرين على إبداعاته الفنية من الأزياء وأفكاره فى عالم الموضة، وقالت سيرين التى ارتدت فستانا من تصميم أنطوان القارح ناسب كثيرا وضع جسمها فى فترة الحمل التى تعيشها: "إن أنطوان من المصممين القلائل الذين لديهم الإحساس بأناقة المرأة الحامل، التى تريد أن ترتدى زيا يتلاءم مع وضع جسمها فى فترة الحمل".

وأشارت سيرين إلى أن "الفستان الذى ترتديه أعجب به كثير من الحاضرين، وأنها تشكر أنطوان القارح وتعتبره أخا لها".

التقت ألين وطفة مقدمة برنامج "ستايل" المصمم اللبنانى أنطوان القارح، الذى تحدث عن تاريخه فى عالم الموضة، وإرهاصاته الفنية التى بدأت فى عمر 6 سنوات، حيث بدأ أنطوان القارح يكتشف موهبته الفنية، ويصمم قطع لوالدته، قبل أن يوسع موهبته ويسيطر على جدران مدرسته برسم الأزياء عليها.

وفى عرض أزيائه الأخير استلهم المصمم أنطوان القارح فكرة عرضه من "الشيكولاتة" التى يعشقها، حيث اقتبس من درجات ألوانها ليكسو بها أزياءه، كما أخذ من أشكال "الشيكولاتة" المتعددة عنصرا ومظهرا جذابا لأزيائه، التى أعجب بها جموع الحاضرين.

وعن أزيائه، يقول أنطوان: "أحب أن أستلهم أزيائى من الطبيعة، ففى عرضى الأخير، ستجدون الأقمشة كثيرا ما تشبه "الشيكولاتة"، كما أن "القصات" تشبه الطبقات فوق بعضها كما فى "الشيكولاتة"، وستلاحظون النعومة والانسيابية فى الفساتين".

يعرض برنامج "ستايل" فى الساعة السادسة من مساء يوم الخميس من كل أسبوع على قناة "MBC1".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة