الزمالك يفوز على مصنع 270 الحربى 3/1 ودياً

الخميس، 16 يونيو 2011 08:46 م
الزمالك يفوز على مصنع 270 الحربى 3/1 ودياً الزمالك
كتب كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاز الزمالك على فريق مصنع 270 الحربى بنتيجة 3/1 فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء اليوم، فى إطار استعدادات الأبيض لمواجهة طلائع الجيش يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ25 للدورى العام.

أحرز أهداف الزمالك أبو كونيه من ضربة جزاء وهانى سعيد من تسديدة خلفية مباشرة من داخل منطقة الجزاء فى الشوط الأول، وسجل علاء على الهدف الثالث فى نهاية الشوط الثانى، فيما أحرز الفريق الحربى هدفه من ضربة جزاء من خطأ واضح للحارس جنش، التى مرت الكرة من بين قدميه، ولم يستطع اللحاق بها قبل دخولها للمرمى واضطر لعرقلة مهاجم المنافس قبل أن يسدد الكرة فى الشباك.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من جنش لحراسة المرمى ومحمود فتح الله وعمرو الصفتى ومحمد عبد الشافى وأحمد سمير وهانى سعيد وحسن مصطفى وعمر جابر وحسين ياسر ومحمد إبراهيم والإيفوارى أبو كونيه.

وخلال الشوط الأول أجرى الزمالك ثلاثة تغييرات بنزول شيكابالا ووجيه عبد العظيم وعاشور الأدهم.

الشوط الثانى من اللقاء لم يشهد أى أحداث مؤثرة باستثناء الهدف الثالث للزمالك الذى أحرزه علاء على والمرمى خالى من حارسه، من تمريره لصبرى رحيل الذى انفرد بالمرمى ومررها لعلاء على من فوق الحارس، وحرص حسام حسن المدير الفنى للزمالك على إشراك عدد كبير من اللاعبين فى الشوط الثانى مثل ميدو وعلاء على وصبرى رحيل ومحمود البدرى وحسن يوسف.

لم يشارك فى اللقاء أكثر من لاعب مثل عبد الواحد السيد وعمرو زكى ومحمد عوديه وإبراهيم صلاح وحازم إمام.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة