أعضاء محلى مطروح يلوحون بالاستقالة عقب إلغاء المحافظ لجلسة أمس

الثلاثاء، 14 يونيو 2011 11:32 ص
أعضاء محلى مطروح يلوحون بالاستقالة عقب إلغاء المحافظ لجلسة أمس المجلس المحلى لمحافظة مطروح
مطروح ـ حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لوح عدد من أعضاء المجلس المحلى لمحافظة مطروح بتقديم استقالاتهم، احتجاجا على قيام المحافظ برفع اجتماع جلسة المجلس أمس عقب بدء الجلسة وذلك لعدم اكتمال النصاب القانونى واعتبروا ذلك مخالفة قانونية وتدخلا منه فى إدارة المجلس، حيث إن ذلك من اختصاص رئيس الجلسة أحمد عبد العال العروى، وكيل المجلس، وكان مقررا عرض استقالة رئيس المجلس الذى تم تعيينه رئيسا لمدينة السلوم.

كان اللواء طه محمد السيد، محافظ مطروح، قد قام برفع جلسة المجلس المحلى للمحافظة وقال للأعضاء لا يحق لكم قبول استقالة رئيس المجلس عبد الغفار الملاح، بسبب عدم اكتمال النصاب القانونى، وذلك مع بداية انعقاد الجلسة التى حضرها 66 عضوًا.

وطلب المحافظ أن تستبدل الجلسة بلقاء ودى لمناقشة أهم القضايا الملحة الخاصة بالمحافظة، مما أدى لاعتراض أعضاء المجلس على تصرف المحافظ واعتبروا ذلك هروبا من مناقشة المشاكل والقضايا المختلفة التى تعانى منها المحافظة خلال الفترة الأخيرة، منها مشكلة نقص مياه الشرب والنظافة وتراجع الخدمات مع قدوم الصيف.
وعقب ذلك حدث انقسام فى وجهات النظر بين الأعضاء وسارع بعضهم بالتهديد بكتابة استقالاتهم فى الوقت الذى انتقل فيه المحافظ ووكيل المجلس وعدد من الأعضاء للاجتماع بمكتب رئيس المجلس ولم يتم حتى الآن الإعلان عما دار فى الاجتماع أو تحديد موعد جديد لعقد جلسة المجلس من عدمه قبل انتهاء الدورة الحالية للمجالس المحلية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة