مجهولون يحاولون قتل ضابط شرطة بأوسيم

الأحد، 12 يونيو 2011 11:48 ص
مجهولون يحاولون قتل ضابط شرطة بأوسيم مئات الطلقات تعرضت لها سيارة الضابط
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فتح مجهولون النار على ضابط شرطة بأوسيم أثناء قيامه بحملة أمنية على المنطقة، فجر اليوم، الأحد، حيث فوجئ الضابط بالمتهمين يصوبون مئات الطلقات النارية نحو سيارة الشرطة التى كان يستقلها فى محاولة منهم لقتله.

وكان اللواء عابدين يوسف، مدير أمن الجيزة، قد تلقى إخطارًا من العميد حسن عبد الهادى، مأمور مركز شرطة أوسيم، يفيد بقيام مجهولين بإطلاق النار على ضابط شرطة أثناء قيامه بحملة تفقدية للمنطقة فجرًا للقبض على اللصوص والخارجين عن القانون.

وأفاد رجال المباحث بأنه أثناء تجول الرائد محمد مجاهد، رئيس نقطة البراجيل، بالمنطقة فجرًا للاطمئنان على الحالة الأمنية ومطاردة اللصوص الذين يهاجمون منازل المواطنين ليلا، فوجئ بإطلاق أعيرة نارية كثيفة على السيارة، التى يستقلها من ناحية المقابر، وهو الأمر الذى جعله يبادل المتهمين إطلاق النار قرابة نصف الساعة، إلا أنهم تمكنوا من الهرب قبل أن يتم القبض عليهم.

لم يسفر الحادث عن أية إصابات أو خسائر فى الأرواح فيما تكثف أجهزة المباحث بالجيزة جهودها لتحديد هوية المتهمين الذين حاولوا قتل ضابط الشرطة أثناء تأديته عمله، حيث تم تشكيل فريق بحث من رجال المباحث بإشراف اللواء جمال عبد البارى، مدير مباحث 6 أكتوبر لفحص المسجلين خطر والبلطجية بالمنطقة وسرعة القبض على الجناة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حاجه حلوه

من اعمالكم

من اعمالكم سلط عليكم 0- احسن

عدد الردود 0

بواسطة:

شوشو

ربنا يحميك

ربنا يحميك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة