قطر تستضيف دورة الألعاب العربية 2011

الثلاثاء، 07 أكتوبر 2008 01:04 م
قطر تستضيف دورة الألعاب العربية 2011 الاتحاد العربى يوافق على استضافة قطر لدورة الألعاب العربية
الدوحة (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت اللجنة الأولمبية القطرية فى بيان لها اليوم، الثلاثاء، أنها تلقت موافقة الاتحاد العربى للألعاب الرياضية على استضافة البلاد دورة الألعاب العربية عام 2011. أضافت اللجنة فى البيان أن الأمير سلطان بن فهد أكد فى رسالة إلى الشيخ تميم بن حمد آل ثانى، رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، أن الاتحاد العربى منح قطر حق تنظيم الدورة العربية فى نسختها الثانية عشرة.

نقل البيان عن الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثانى، الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية، قوله: ترحب قطر باستضافة دورة الألعاب العربية، حيث ستقف جميع مؤسسات الدولة صفاً واحداً فى دعم هذا الحدث العربى الهام وستعمل على إخراجه بأزهى صورة، وبالشكل الذى يعكس عمق التواصل والمحبة بين شعوب وقيادات الدول العربية.

وقال الأمين العام للاتحاد العربى للألعاب الرياضية عثمان السعد: نحن متأكدون من نجاح دورة الألعاب الرياضية العربية الثانية عشرة فى دولة قطر. سيشرف الاتحاد العربى للألعاب الرياضية على تنظيم الدورة العربية لأول مرة منذ نقل تبعيتها من جامعة الدول العربية. تعد هذه هى أول مرة تقام فيها دورة الألعاب العربية فى دولة خليجية، وكانت النسخة السابقة من دورة الألعاب العربية استضافتها مصر فى نوفمبر العام الماضى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة