54 ألفاً و172 طالباً وطالبة بالمرحلتين الأولى والثانية يؤدون الامتحانات السبت..

"الجيزة" تكثف استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة

الخميس، 09 يونيو 2011 06:24 م
"الجيزة" تكثف استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة محافظ الجيزة د.على عبد الرحمن
كتب علام عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أتمت محافظة الجيزة استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة التى من المقرر أن تبدأ بعد غد السبت، وأكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، أنه تم إجراء كافة الاستعدادات الأمنية بالتنسيق مع القوات المسلحة ومديرية أمن الجيزة ووزارة التربية والتعليم، لتأمين نقل الأسئلة بدءاً من المطبعة السرية حتى مركز الأسئلة، وصولاً إلى أيدى الطلاب بلجان الامتحانات.

جاء ذلك خلال اجتماع الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة وقيادات التربية والتعليم بالمحافظة بحضور هشام السنجرى مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، والذى تم خلاله استعراض الإجراءات التى اتخذتها المحافظة لتأمين امتحانات الثانوية العامة، وبحث كافة السبل التى تضمن توفير جو مثالى للطلاب لأداء امتحاناتهم.

وقال المحافظ، إن عدد لجان الثانوية العامة على مستوى إدارات الجيزة يبلغ 70 لجنة، ويؤدى 54 ألف و172 طالبا وطالبة الامتحانات، منهم 28 ألف و393 طالبا وطالبة بالمرحلة الأولى و25 ألف و 779 طالبا وطالبة بالمرحلة الثانية.

وأكد المحافظ، أن نقل الأسئلة يتم على ثلاث مراحل الأولى من المطابع السرية، والثانية من مراكز الأسئلة، والثالثة بلجان الامتحانات، وأنه تم اتخاذ كافة الإجراءات والاحتياطات اللازمة لضمان إجراء الامتحانات فى جو هادئ.

وأضاف، أن المحافظة انتهت من إعداد وتجهيز الاستراحات اللازمة لتأمين إقامة الملاحظين ومراقبى الامتحانات بها، وأن هذه الاستراحات روعى فيها أن تكون خارج لجان الامتحانات وقريبة من الخدمات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة