أمن الشرقية يكثف جهوده لضبط شخصين قتلا أجنبياً

الخميس، 09 يونيو 2011 01:19 م
أمن الشرقية يكثف جهوده لضبط شخصين قتلا أجنبياً اللواء محمد ناصر العنترى مدير أمن الشرقية
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكثف الأجهزة الأمنية بالشرقية جهودها لضبط شخصين قاما بالتعدى على أجنبى من جنوب أفريقيا بمركز بلبيس بطلق نارى أدى لوفاته.

تحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق بإشراف المستشار طارق أبوزيد المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

تلقى اللواء محمد ناصر العنترى مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارا بالواقعة من العميد رجب محمود مأمور مركز شرطة بلبيس بوصول "م - أ ع" 25 سنة" طالب بمعهد الخدمة الاجتماعية بالقاهرة مصاب بطلق نارى ادعاء تعدى من آخرين.

كشفت التحريات والتحقيقات الأولية أنه أثناء قيادته السيارة رقم "432 ف ط أ" مصر بطريق فرعى بإحدى المزارع بمركز بلبيس وبرفقته 3 أشخاص من جنوب أفريقيا للإشراف على مزرعة ملك "مصطفى أحمد مصطفى 38 سنة" ومقيم بمدينة نصر القاهرة، تمهيدا لجنى المحصول وتصديره، حدثت مشادة كلامية بينه وبين شخصين يستقلان دراجة بخارية بدون لوحات بسب المرور لضيق الطريق.

وتطورت المشادة إلى مشاجرة قام على إثرها الشخص المستقل الدراجة البخارية خلف قائدها بإطلاق عيارين من سلاح كان بحوزته أدى إلى إصابة الطالب ووفاة شخص من جنوب أفريقيا يدعى"أ- ر " 75 سنة" من جنوب أفريقيا أثر إصابته بطلق نارى بالصدر، تم التحفظ على جثته بمستشفى الزوامل وخروج المصاب وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق بمعرفة المستشار محمد العوضى رئيس نيابة بلبيس، وتكثف مباحث بلبيس جهودها لضبط الجناة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ثروت المليجي

إلا جنوب افريقيا

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم ناصف ابن عم محمد صاحب السياره وسائقها

اي كلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة