سلفستر ستالون فى "Rocky Balboa" على "mbc2"

الإثنين، 06 يونيو 2011 02:52 م
سلفستر ستالون فى "Rocky Balboa" على "mbc2" سيلفستر ستالون
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض قناة "mbc2" فى الساعة العاشرة من مساء اليوم، الاثنين، فيلم "Rocky Balboa" بطولة سيلفستر ستالون، أنتونيو تالفر، ميلو فينتيميجليا، وإخراج سيلفستر ستالون.

بعد سنوات طويلة من الغياب، تعود سلسلة الأفلام الرياضية الأشهر فى التاريخ بعودة الملاكم الشهير روكى بالبوا للمرة السادسة على الشاشة، ولكن هذه المرة بعدما يصبح ملاكما متقاعدا، ويعيش حياة هادئة وسط محبيه فى فيلادلفيا الذين يتذكرون بطولاته وأيامه المجيدة، ولكن عندما يتم تصميم مواجهة افتراضية بالحاسب الآلى تجمع روكى ببطل العالم الحالى ماسون ديكسون تنتهى بفوز البطل القديم، وهى المواجهة التى تحقق شعبية وانتشارا يتسببان فى غضب ديكسون الذى لا يقبل أن يهزم حتى ولو كانت الهزيمة فى مواجهة خيالية.

يعرض ديكسون أن يتم تنظيم المباراة بالفعل، مؤكدا قدرته على هزيمة البطل القديم بسهولة، وعلى العكس من المتوقع يفاجِأ روكى الجميع بقبول المشاركة فى المباراة أمام الملاكم الأسرع والأقوى والأصغر بثلاثين عاما كاملة عن البطل المخضرم.

يحذر الجميع روكى من إمكانية تعرضه لكارثة خلال هذه المواجهة المحسومة سلفا، ولكن البطل القديم الملقب بالحصان الإيطالى كان قد اتخذ قراره بالفعل، وقرر أن يخوض المباراة، فما الذى يمكن أن ينتهى عليه الأمر.

حقق الفيلم نجاحا ضخما أبرز مدى شعبية السلسلة، حيث جمع إيرادات بلغت 155 مليون دولار، بينما لم تتخط ميزانية إنتاجه 24 مليون دولار.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة